بعد الهوت شورت.. رانيا يوسف تستعرض عضلاتها في الجيم

 نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف مقطع فيديو لها من داخل "الجيم"، بعد أيام من الظهور بـ"الهوت شورت" الذي أثار ضجة بين المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي.  

 
وظهرت رانيا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بـ"إنستغرام" وهي تدخل الصالة، وتخلع ملابسها، وتبدأ في ممارسة بعض التمارين على يد مدربها الخاص.
 
وكانت رانيا ترتدي ملابس رياضية عبارة عن "ترنج رياضي" أسود وبنطلون أسود وحذاء أبيض، حيث قامت بتمارين خاصة بالقدم والأكتاف والظهر.
 
وعلقت الممثلة المصرية، على الفيديو بقولها "رانيا في صالة الجيم قريبًا في المزيد عن رانيا" في إشارة إلى البرنامج الجديد الذي يتناول حياتها الشخصية، ويحمل اسم "المزيد عن رانيا".
وحظي فيديو رانيا على ردود أفعال متباينة من قبل متابعيها، منهم أشاد برشاقتها، وآخرون استنكروا تكرار ظهورها الجريء.
 
فوجه لها أحد متابعيها رسالة قائلًا: "رانيا براحة علينا مش كدة"، وأخرى أضافت: "جامدة يا رانيا" وثالث قال: "بتموتي في الشو اهتمي بشغلك شوية دي مش فاكر لكي كلمة في عمل يتحامي عنه".
 
وقبل يومين أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، جدلاً واسعًا بإطلالة جريئة حيث ظهرت وهي ترتدي "هوت شورت" على غرار ما فعلته بأحد المهرجانات الفنية مؤخرًا.
 
وفي سياق آخر تستعد رانيا يوسف لتصوير أول مشاهد مسلسل "ملايكة إبليس" خلال الأيام المقبلة، كما أنها تشارك في السباق الدرامي لرمضان المقبل بمسلسل "وبينا معاد" بصحة كوكبة من النجوم.
 
https://www.instagram.com/p/Bu4R5AOhw0o/

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة