الوقت في عمان : 9:46 PM

هيفا وهبي ... نورت - صور

05/09/2013 16:16      
منشور - صوّرت هيفا وهبي حلقة من “نورت مع أروى” الذي سيعرض على “أم. بي. سي”، وحلّ الشاعر والصحافي اللبناني زاهي وهبي والممثلة السورية شكران مرتجى ضيفين على البرنامج. 
وحملت الحلقة بوادر مصالحة بين المغنية اللبنانية ولطيفة بعد حرب تصريحات اندلعت العام الماضي حين قالت الفنانة التونسية إنّها لن تستضيف هيفا في برنامجها “يلا نغني” الذي قدّمته على “أم. بي. سي”، مما أثار حفيظة هيفا. 
حينها، أطلقت الكثير من التصريحات الهجومية ضد لطيفة. ثم أتت تصفية القلوب عبر “نورت” وإن لم تكن وجهاً لوجه. فقد عرضت أروى لهيفا ما قالته لطيفة التونسية عنها خلال تصويرها حلقة من البرنامج قبل أيام. عندما سئلت عن خلافها مع هيفا، قالت لطيفة إنّها تحبّ فن هيفا وتحترمه، لكن لا يمكن أن تستضيفها في برنامجها لتغني لأم كلثوم. 
وردّت هيفا خلال الحلقة، قائلة: “لطيفة حبيبتي وما حصل “كلام ومرق”". وأضافت أنّها كانت تستمع لأغاني لطيفة منذ أن كانت صغيرة.
 
هيفا التي حلّت ضيفة على المغنية والمذيعة أروى، سبق أن حصل سوء تفاهم بينهما قبل أكثر من ثلاث سنوات عندما حلّت هيفا ضيفة على برنامج “آخر من يعلم” الذي قدمته أروى. 
ذكر حينها أنّ التوتّر ساد الحلقة. وبعد انتهائها، بعثت أروى رسالة هاتفية الى هيفا عاتبتها فيها بلهجة شديدة على ما حصل خلال الحلقة.
 










1-
الفقير الى الله
استغفر الله

ياناس خافو الله

  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :