عرض قلعة تاريخية للبيع بداخلها أكبر شجرة منزل

أعلنت وكالة "نايت فرانك" لبيع العقارات في بريطانيا، عن بيع قلعة اكيرجيل التاريخية، والتي تحتوي على أكبر شجرة منزل في أوروبا، قبالة سواحل قرية "جون اوغرواتس" أقصى شمال اسكتلندا، للبيع مقابل 3.9 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن القلعة دُشنت في القرن الخامس ميلادي، ورغم ذلك تتميز بتصاميم القرن الحادي والعشرين، واستخدمت لعقود طويلة كفندق فاخر، وصالة حفلات ومؤتمرات، حيث تتكون من خمسة طوابق، وتحتوي على 32 غرفة، و31 حمام، و10 غرف استقبال، بما في ذلك قاعة كبيرة مكسوة بألواح خشبية.

أما المنزل الشجرة والذي يعد الأكبر في أوروبا فهو عبارة عن شجرة جميز عمرها 150 عامًا، وتتكون من ست غرف وحانه وقاعة للموسيقى، حيث تحتوي على سرير دائري مسافة 7 اقدام، وحمام دائري، فضلا عن مشهد بزاوية 360 درجة للغابات المحيطة من سقف فروع الأشجار.

وذكر مايكل جونز من وكالة نايت فرانك للعقارات: " أن القلعة تُعد حالياً ملاذاً لبعض الناس الأثرياء، واجتذبت مؤخراً اعجاب المشاهير أمثال الممثلين الأمريكيين جاك نيكلسون ومايكل دوغلاس، ورجل الاعمال البريطاني ريتشارد برانسون، مبيناً لأنها تقع أقصى شمال اسكتلندا بإمكان المروحيات الهبوط داخل القلعة.

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة