اتحاد الكرة المصري يرد على اتهامات الأهلي .. فيديو

منشور - كشف اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، موقفه من غضب الأهلي، من تأجيل لقاء الزمالك والمقاولون العرب، في الدوري لمدة 24 ساعة، بسبب ارتباط الفريق الأبيض بمباريات هامة في الكونفدرالية.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، قد أكد أن قيام اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الزمالك والمقاولون "مجاملة"، ولم يحقق العدل بين الأندية في بطولة الدوري، خاصة أن الاتحاد رفض في وقت سابق تأجيل لقاء الأهلي وحرس الحدود رغم ضيق الوقت قبل سفر المارد الأحمر لتنزانيا لخوض لقاء سيمبا وأيضًا مباراة قبل لقاء جيما الإثيوبي.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية: "شكوى الأهلي والزمالك من جدول الدوري يدل على أننا على مسافة واحدة من الجميع، لا نجامل أحدًا، تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون حدث لأن مباراة جور ماهيا الكيني بالكونفدرالية، ستكون بالإسكندرية وليست بالقاهرة، وسيغادر الفريق بعد لقاء المقاولون مباشرة إلى الجزائر، وهي مباراة مهمة وحاسمة في مشوار التأهل.

وتابع: "الأهلي يلومني لعدم تأجيل مباراة قبل لقاء جيما الإثيوبي، رغم أنه لعب مباراة الذهاب بالإسكندرية ثم لقاء الدوري، ثم مباراة الإياب بإثيوبيا، فعلت ذلك لأنه لقاء في الدوري التمهيد وسهل للفريق، كما أن مواعيد دوري أبطال إفريقيا مختلفة لأنها تقام على يومين الجمعة والسبت، بعكس الكونفدرالية، التي تقام يوم الأحد فقط، وبالتالي فالمواعيد من الصعب تحديدها، رفضت تأجيل لقاء الزمالك نهائيًا ومنحت الفريق راحة 24 ساعة فقط".

وأردف عامر: "أرحب بتأجيل لقاء الأهلي والاتحاد، بالجولة الـ27 للدوري، 24 ساعة، يوم 2 أبريل إذا لعب الفريق الأحمر لقاء الذهاب بدور الثمانية بالإسكندرية يوم 6 من الشهر نفسه، إذا أراد إراحة لاعبيه بعد مباراة القمة ضد الزمالك، يوم 30 مارس".

وأكمل عامر أن الأهلي يعلم جيدًا أن هذا الموسم له ظروف خاصة، بشأن بطولة الأمم الإفريقية وتنظيم مصر لها، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من جانب آخر أبدى مسؤولو الزمالك، غضبهم من تغريدة مجدي عبدالغني، عضو اتحاد الكرة المصري، التي عبر فيها عن فرحته بالفوز العريض الذي حققه الأهلي على بتروجيت برباعية في بطولة الدوري العام.

وكتب عبدالغني عقب فوز الأهلي برباعية على بتروجيت عبر "تويتر": "بالأربعة يا حبيبي بالأربعة".

وعلق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ونجل الرئيس الحالي للنادي على تغريدة مجدي عبد الغني قائلًا: "مع احترامي هل يجوز أن يعلق كابتن مجدي على فوز الأهلي رغم أنه يمثل اتحاد الكرة الذي ينظم المسابقة".

 

 

 

 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة