لاسارتي يستقر على أسماء بعض الراحلين عن الأهلي المصري.. ويحدد صفقات الصيف

استقر مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على التخلص من أكثر من عنصر، داخل الفريق، بعد نهاية الموسم الحالي، بسبب عدم جدوى استمرارهم، لعدم تقديمهم الإضافة المطلوبة ووجود عناصر أفضل منهم، وتفريغ أماكن في القائمة المحلية لضم صفقات جديدة.
وقال مصدر داخل الأهلي: "لاسارتي جهز تقريرًا فنيًا مبدئيًا عن الفترة التي قضاها كمدير فني للأهلي، لتقديمها لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، من أجل الوقوف على أماكن القوة والضعف وأسماء الراحلين والصفقات التي يرغب في ضمها الموسم الجديد.
وتابع المصدر: "لاسارتي حسم بعض الأسماء التي لا يرغب في استمرارها بالفريق الموسم المقبل، وهم محمد شريف وإسلام محارب وأحمد حمودي، والأطراف الهجومية في الفريق، بسبب عدم الاقتناع بمستواهم الفني ووجود وفرة كبيرة في هذا المركز، في ظل تواجد أجاي وجيرالدو وحسين الشحات ووليد سليمان واحتمالية عودة مؤمن زكريا".
وأَضاف: "طلب لاسارتي رحيل باسم علي ظهير أيمن الفريق، بسبب كثرة إصابات اللاعب، وعدم الاستفادة منه فنيًا طوال المواسم الماضية، وكذلك أحمد علاء خاصة أن اللاعب لا يمتلك المقومات التي تؤهله للاستمرار في القلعة الحمراء، بالإضافة إلى علي لطفي الحارس الثالث في الفريق، فيما يبقى موقف أحمد الشيخ معلقًا حتى نهاية الموسم".
وأردف المصدر: "كما طلب لاسارتي التعاقد مع قلب دفاع دولي، في ظل أزمة هذا المركز في الفريق طوال الموسم الحالي، والاعتماد علي أيمن أشرف ومحمد هاني في مباريات عديدة، وكثرة تعرض رامي ربيعة وسعد سمير للإصابات، وأيضا ضم مهاجم أجنبي من الأسماء الكبيرة في إفريقيا، في ظل غموض موقف المغربي وليد أزارو، وختاما طلب المدير الفني التعاقد مع عامر عامر حارس الإنتاج الحربي أو محمد عواد حارس الوحدة السعودي".
 
 
 
 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة