شاهد صورة ناهد السباعي على البحر.. وإحداهن : عيشي عيشة أهلك

هاجمت إحدى متابعات الفنانة المصرية ناهد السباعي على انستجرام ، صورة نشرتها الفنانة مؤخرًا ، حيث قالت رندا معلقة عليها : عيشي عيشة أهلك.
وكانت الصورة التي نشرتها الفنانة أثارت جدلًا واسعًا بسبب جرأتها، وتسببت بالهجوم عليها ، فردت الفنانة مطولًا على المعلقة ، وفصلت لها من هم أهلها، وشرحت تفاصيل حياتها.اهم انجازات عائلتها التي افتخرت بهم .
وجاء في رد السباعي : " طيب يا رندا أحب أعرفك مين أهلي اللي أنتِ عايزاني أعيش عيشتهم اللي هما أكبر من جينفر لوبيز بكتير. جدي من أمي فريد شوقي، جدتي من أمي هدى سلطان، جدي محمد فوزي أخو هدى سلطان، جدي من أبويا عبد المنعم السباعى ظابط من الظباط الأحرار، ومؤلف أروح لمين لأم كلثوم ومؤلف فيلم إسماعيل ياسين فى الجيش ورئيس ومشرف على الإذاعة والتليفزيون وغيرها".
وتابعت: "يوسف السباعي الأديب الكبير، وأمي بقى ناهد فريد شوقى منتجة عظيمة من أعمالها (لن أعيش فى جلباب أبى)، (حديث الصباح والمساء)، و(حتى لا يطير الدخان) وغيرها، وأبويا كان كاتب وصحفي ومخرج كبير"، وأضافت : "تحبي أكملك يا حلوة ولا كفاية كدة.. لما تبقى تعرفي تعملي حركة من اللي بعملها ابقي اكلمي وعيشي أنتِ عيشة بلدك بدل عقدة الخواجة ديه".
 
ناهد االسباعي.
ناهد السباعي

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة