حقيقة اعتزال القيصر كاظم الساهر

أثارت تصريحات أطلقتها المسؤولة الإعلامية لمهرجان "إهدنيات" جدلًا واسعًا بين محبين كاظم الساهرإذ قالت فيها إن حفل كاظم الساهر الأخير على مسرح "بيت الدين" في لبنان سيكون آخر حفلاته.
وبدأت الإشاعات تحوم حول القيصر من جديد ، فهذه المرة الثانية التي يفاجأ فيها جمهوره بابتعاده عن الحفلات ، ففي العام الماضي أعلن خلال حفله على مسرح دار الأوبرا في دبي أنه يفكر بشكل جدي الاعتزال بسبب حب الجمهور له.
ومن هنا بدأت الإشاعات بالتصاعد عن خبر اعتزال القيصر، فالبعض تكهن بمرضه ، والبعض الآخر توقع أن القيصر أرهق ويريد الراحة لبعض الوقت.
وكان قد غاب القيصر سنتين وثمانية أشهر متواصلة عن الحفلات الغنائية، واللقاءات التلفزيونية، بأمر من الطبيب ، بعد إصابته بالتهاب في عصب اليد.
 
وبعد تصريح للمسؤولة الإعلامية لمهرجان "إهدنيات" التي قالت فيها إن الحفلة التي أقامها في "بيت الدين" منذ أيام ستكون الأخيرة، وإن الفنان كاظم الساهر سيغيب عن الحفلات الغنائية لمدة عام أو عامين أو أكثر، وذلك لأنه يحضر لعمل فني وصفته بالضخم.
ورأى البعض أن لهذه التصريحات علاقة بتصريحات القيصر السابقة التي قال فيها إنه يحضر "ملحمة جلجامش" منذ سنوات ، وأنه سيعتزل بعد هذا العمل الكبير.
وأكدت هذا الخبر نورا جنبلاط، رئيسة لجنة مهرجانات بيت الدين، عندما أهدت كاظم الساهر عباءة شوفية حكيت خصيصًا له ، قبل انتهاء حفله هناك بخمس دقائق ، وأعلنت أن الساهر سيتوقف عن الغناء في مهرجان بيت الدين.
وفي نهاية الحفل رد القيصر كاظم الساهر بكل خجل على جمهوره، وشكر جميع القائمين على الحفل. 
 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة