مي عز الدين ترشح هذه النجمة اللبنانية لمحمد إمام في مسلسله الجديد

 يبدو أن النجمة المصرية مي عز الدين وجدت ضالة مواطنها الفنان محمد إمام الذي يكثف البحث عن نجمة لبنانية تشارك معه كـ"ضيفة شرف" في مسلسله الجديد "هوجان"، المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، وذلك بعدما غرد عبر تويتر: "ترشحولي مين نجمة لبنانية شابة في جيلي، تكون ضيفة شرف معايا في المسلسل".

 
وبطرافتها المعهودة، نشرت عز الدين صورة تجمعها بالممثلة وملكة جمال لبنان، نادين نجيم، واستخدمت خاصية الإشارة أو منشن إلى الفنان محمد إمام لمساعدته في اختيار الممثلة اللبنانية، وعلقت على الصورة قائلة: "أهه أظن مفيش أي فرق مفيش غير إنها أقصر مني شوية زي ما قلتلك وطبعًا أنا أرق وأشيك شوية"، علما بأن التعليق ما هو إلا مزحة على مستوى الأناقة بين النجمتين اللتين اعتادتا تهنئة بعضهما على أعمالهما.
 
وتأتي ممازحة مي عز الدين للممثلة اللبنانية بعد أن تمنت الأخيرة للأولى حظًا موفقا في مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2019، حيث نشرت نجيم على خاصية انستاستوري بموقع "إنستغرام" صورة تتضمن عنوان المسلسل "البرنسيسة بيسة"، وكتب عليها: "حظا موفقا حبيبي".
 
يذكر أن مي عز الدين سبق وأشادت بأداء نادين نجيم في مسلسل "طريق" في رمضان 2018 وقالت: "عمل رائع نادين كالعادة، أحببت المسلسل وأنت ممثلة شاطرة أصلا وحضورك قوي وقمر وخليكي عارفة إنك قمر وواثقة في ده، بحبك ومبروك دايمًا في نجاح.. يا رب الله يحميكي".

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة