8 مهرجانات تعد الاغرب في العالم

 منشور:  تنتشر الكثير من المهرجانات في العالم وهي بالعادة تمثل ثقافة كل بلد يقام به المهرجان او يمثل أي دولة في العالم ، لكن يوجد الغريب منها والمضحك ، وفي هذه المهرجانات الأكثر جنونية تعد الاغرب والأكثر حماس.

اقرأ ايضا:السماء تمطر حجارة نيزكية غربي كوبا !

المهرجان الأول وهو "سين شون" للمسدسات المائية في كوريا الجنوبية وهو يشير من اسمه بشكل واضح، ويقام في فصل الصيف الحار ويتمثل في ارتداء الملابس المبللة في وسط الشوارع وسط احتفالات وموسيقى عالية.

المهرجان الثاني وهو مهرجان الطين، ويقام في بوري إيونغ بـ كوريا الجنوبية أيضا، يتلخص بوجود الكثير من الأوساخ فهو نفس مهرجان المسدسات المائية مع إضافة القليل من الطين والتراب والقليل من الموسيقى والألعاب النارية.

المهرجان الثالث وهي مسابقة الشعر المتجمد، ويقام في كندا، وكما هو معروف عن الكنديون بأنه شعب غريب لكن هذه المسابقة ستزيد من غرابتهم، تبدأ المسابقة بالدخول إلى شلال المياه الساخن وتبليل شعرهم ثم انتظاره إلى أن يجف و يتجمد ليتمكنوا من تشكيله بالطريقة التي يرغبون بها.

المهرجان الرابع وهو "لاتوماتينا" ويقام في فالنسيا, اسبانيا وهو مهرجان الطماطم ويتم به التراشق بالطماطم والاستحمام بعصيرها.

اقرأ ايضا:بالفبديو.. شاهد اغرب عرض ازياء في العالم

المهرجان الخامس وهو "شيونغ شاو بان" في الصين وهو عبارة عن فطائر حلوة المذاق على اشكال قبب، ويستعملها الصينيون لتزيين أبراج بطول 18 متر تقريباً ويحاولون تسلق تلك الأبراج للحصول على هذه الفطائر المعلقة في الأعلى.

المهرجان السادس وهو مصارعة أصابع القدم العالمية ويقام في بريطانيا، يتضمن المصارعة باستخدام أصابع القدم ويقام مرة كل عام.

المهرجان السابع وهو المصابيح العائمة ويقام في جزر هاواي وهي من أجمل الأماكن في العالم ويوجد فيه مشاهد خلابة.

المهرجان الثامن وهو "لوب بوري" او وليمة القردة ويقام في تايلاند وهو عبارة عن وجود الكثير من القردة او الالاف منها التي تتناول كل الأطعمة من الفاكهة والمثلجات والفطائر والعديد من المأكولات المتنوعة التي صنعت خصيصاً للمهرجان.

اقرأ ايضا:خدعت زوجها بأنها حامل وعند الولادة كانت المصيبة ! .. فيديو

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة