الإمارات تسمح للإسرائيليين بدخول أراضيها بدون تأشيرة دخول

 منشور:نقلت وسائل اعلام عبرية عن نية الامارات بالسماح للإسرائيليين بالدخول لأراضيها، وبحسب صحيفة يديعوت أحرونوت، انه ولأول مرة سوف يستطيع أي إسرائيلي بالدحول لأراضي الامارات من خلال جوازاتهم وبدون أي ترتيب وذلك من خلال مشاركتهم بمعرض "إكسبو دبي 2020".
وتقيم الامارات هذا المعرض "إكسبو العالمي" كل 5 سنوات مرة، ويستمر لمدة 6 أشهر، حيث تشارك فيه اغلب دول العالم، فيما سيتم تخصيص جناح خاص لكل دولة، لتقدم ابتكاراتها واختراعاتها في شتي المجالات.
اقرأايضا:اليمن يتجاوز خلافاته.. وهذه بنود اتفاق الرياض
من جهته أفادت يديعوت أحرونوت، أن إسرائيل ستشارك في معرض "إكسبو دبي 2020"، والذي يعد أولمبياد للتطور والابتكارات وسيستمر المعرض لمدة 6 أشهر، وسيخصص لإسرائيل جناحاً كبيراً وخاصاً في "معرض إكسبو دبي 2020" والذي سيقام في مدينة دبي والذي سيحضر الملايين من جميع أنحاء العالم، وستقدم إسرائيل في المعرض التقنيات والابتكارات الأكثر تطوراً في العالم.
وصرح نائب مدير السياحة في إمارة رأي الخيمة لصحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية:" أهلا وسهلا، بروخيم هبائيم " أي أهلا وسهلا باللغة العبرية ".
وأوضح المسئول الإماراتي:" أن الإسرائيليون يسمح لهم زيارة معرض "إكسبو دبي 2020"، وسيتمكنون من زيارة الإمارات بعد المعرض، حيث مئات الإسرائيليين يقومون بزيارة الإمارات بشكل دوري، وسنكون سعداء باستضافتهم ".
اقرأ ايضا:ترامب يُعلّق على اتفاق الرياض

 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة