صورة صادمة لـ دانا جبر تجبرها على اغلاق التعليقات

 منشور: كالعادة، أطلت جميلة باب الحارة الفنانة السورية الموهوبة دانا جبر علينا بصورة جديدة، وجاءت صورتها التي نشرتها على انستغرام بتفاعل كبير في عيون التي معجبيها التي اعجبتهم لبستها الشبابية والجميلة، وتعد الفنانة دانا جبر الأكثر نشاطا من بين الفنانين على تطبيق انستغرام، حيث تنشر صورها الرائعة والساحرة مستعرضةً جمالها الشامي العريق ومفاتنها فيها.

وظهرت الفنانة دانا جبر في صورة لها وهي ترتدي ملابس باللونين الأبيض والأسود، حيث ارتدت بلوزة ضيقة تكشف البطن بالجزء العلوي، حيث شبه بعض المتابعين بلوزتها بحمالة الصدر وذلك لكشفها جزء كبير من جسمها بالجزء العلوي منه.
وارتدت الفنانة بنطالاً ضيقا من الجلد باللون الأسود مع حزام خصر رفيع بتوقيع Gucci أيضاً، واضعة يدها في جيب البنطال، فيما كان لون شعرها اسود مصفوفا بشكل جميل، وأضافت مكياج الوجه الكامل مما أضاف الى صورتها رونقاً راقياً وجذاباً.
ويشار الى ان الفنانة أغلقت خاصية التعليقات على هذه الصور الجميلة في خطوة غير مسبوقة لها، فيما تحصل صورها على الآف الإعجابات من المتابعين..
وكانت دانا قد شاركت متابعيها قبل أيام بعدة صور جديد من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، استعرضت خلالهم جمال ملامحها.
بينما تنتظر الفنانة دانا عرض مسلسلها الكوميدي ”بوشنكي” والذي يتناول في قصته مجموعة من المشكلات التي تقع بين الشبان والفتيات بأسلوب ساخر، وهو من انتاج شركة ”جود فيلمز" وتأليف يسر دولي ومن اخراج نضال عبيد.
 

 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة