خادم الحرمين يوجه دعوة لرئيس الوزراء اللبناني

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - رسالة لدولة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، تضمنت دعوته لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

قام بتسليم الرسالة ، القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان بالإنابة المستشار وليد بن عبد الله بخاري، خلال استقبال دولته له اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وجرى خلال الاستقبال بحث مجمل التطورات السياسية الراهنة على الساحتين المحلية والإقليمية بالإضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وشدد دولة رئيس الوزراء اللبناني خلال الاستقبال على عمق العلاقات المتينة التي تربط البلدين الشقيقين، والحرص على توطيدها بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين، ويخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية ، مؤكداً حضوره للمشاركة في القمة المرتقبة.

بدوره قال المستشار بخاري في تصريح صحفي عقب الاستقبال إنه تشرف بتقديم رسالة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- إلى دولة رئيس الوزراء اللبناني تتضمن دعوته لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية المزمع عقدها بإذن الله في المملكة العربية السعودية.


المصدر جريدة الرياض

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها