السوري أحمد ديب يوقع لمعيذر

العرب القطرية: السوري أحمد ديب يوقع لمعيذر رئيس مجلس الإدارة
ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس التحرير
عبدالله بن حمد العذبة السبت 20 شوال 1438 15 يوليه 2017 يصل اليوم قادماً من البحرين

الدوحة - العرب

السبت، 15 يوليه 2017 12:15 ص 19السوري أحمد ديب يوقع لمعيذر

وقع أحمد ديب الدولي السوري في كشوف نادي معيذر رسمياً، مساء أمس الأول الخميس، بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، لتكون التجربة الأولى لمدافع المحرق البحريني السابق في الملاعب القطرية، وسبق لديب (30 عاماً) أن خاض تجارب خليجية مختلفة في الفتح السعودي والمنامة البحريني، ولعب للعربي والسالمية في الكويت وقبلها لعب للوحدات وكفرسوم في الأردن.
وعبر ديب -الذي يصل الدوحة اليوم السبت- عن سعادته بتوقيعه لمعيذر، لافتاً إلى أنه يتطلع لتحقيق بصمة كبيرة مع هذا النادي بدوري الدرجة الثانية، والمساهمة في عودته إلى أضواء دوري نجوم قطر.
يذكر أن أيمن حكيم مدرب المنتخب السوري الأول للكرة استدعى ديب مؤخراً لتشكيلة المنتخب في مباراة الصين الماضية بتصفيات المونديال الحاسمة.
وأكد ديب أنه مرتاح لاختياره معيذر بعد المفاضلة بينه وعدة عروض وصلته، أبرزها من السالمية الكويتي الذي طلب منه التوقيع قبل يوم من انضمامه لمعيذر، وقال إنه يرغب في خوض تجربة مختلفة تفتح له آفاقاً جديدة، كما أبدى ارتياحه لوجود مارديك مارديكيان ومحمود المواس زميليه في المنتخب السوري الأول في الملاعب القطرية، الأمر الذي يعطيه ارتياحاً عاماً خاصة أنه لعب بجوارهما في مناسبات عديدة وتربطه صداقة قديمة معهما.
وتوجه ديب بالشكر لإدارة نادي معيذر برئاسة صالح العجي على الثقة الكبيرة أملاً في أن ينجح في الدفاع عن ألوان أبناء كحيلان ويقود الفريق إلى الانتصارات التي تعيد الفريق بين الأقوياء في الموسم المقبل.;

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لصحيفة العرب القطرية 2014 ©

عن العرب اقسام العرب
المصدر صحيفة العرب القطرية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة