أورنج مصر أرباح هائلة بعد خسائر فادحة

منشور- صرح الرئيس التنفيذي لشركة أورنج للاتصالات المصرية ياسر شاكر أنهم سيحققون ربحا لهذا العام بعد الخسائر المتكررة منذ سنوات، بالإضافة الى أنها ستتجاوز خدمات البيانات لديها 50% من إيرادات العام المقبل. 
 
وأضاف أن الشركة استثمرت نحو 4 مليارات جنيه أكثر من 90% لتحسين الشبكة وتحديثها، مشيرا الى أن حجم الاستثمار للعام المقبل لن يختلف عن الحالي الا أن خطتها لم تحصل على الموافقة بعد.
 
وأوضح الشاكر أن خدمات البيانات ساهمت بإيرادات الشركة بما نسبته 40% لهذا العام، ويسعوا الى أن تصبح بنسبة أكثر من 50% للعام المقبل.
 
اقرأ ايضا : تعرف على الحسابات التي ستحذفها تويتر
 
وأشار الى أن عدد العملاء في الشركة قرابة 30 مليون عميل، و74% من شبكات الشركة تقدم خدمات الجيل الرابع وهي الأكثر اقبالا من قبل المستخدمين.
 
ومن الجدير بالذكر أن شركة أورنج المصرية مملوكة بالكامل لشركة أورنج الفرنسية حيث تكبدت خسائر هائلة خلال السنوات السابقة وصلت إلى "665.76" مليون جنيه "41.3" مليون دولار في أول تسعة أشهر من عام "2018" الامر الذي دفع الملياردير نجيب ساورس ومستثمري الشركة في بورصة مصر لبيعها لفرنسا، حيث بدأت أجواء المنافسة في السوق الهاتف المصري، وتعد سعر دقيقة الاتصالات في مصر الأرخص في الشرق الأوسط.
 
اقرأ ايضا : اتفاق تجاري بين واشنطن والصين... والين والدولار الى أعلى مستوياتهم
 
 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة