جناح الإمارات في «إكسبو أستانا» يستقبل 150 ألف زائر خلال شهر

جناح الإمارات في «إكسبو أستانا» يستقبل 150 ألف زائر خلال شهر /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الأحد 22 شوال 1438 هـ ، 16 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 حظي بإقبال كبير من المشاركين جناح الإمارات في «إكسبو أستانا» يستقبل 150 ألف زائر خلال شهر تاريخ النشر: 17/07/2017 أبوظبي: «الخليج»
شهد جناح الإمارات في «إكسبو 2017 أستانا»، الذي يتولى المجلس الوطني للإعلام تنظيمه وإدارته والإشراف عليه، إقبالاً كبيراً، حيث جذب منذ افتتاحه في 10 يونيو / حزيران الماضي نخبة من القادة وكبار الشخصيات وعدداً كبيراً من الزوار، ليصل عدد الضيوف الذين استقبلهم الجناح من مختلف الأعمار والجنسيات إلى 150 ألف زائر.
يقام المعرض تحت شعار «طاقة المستقبل»، ويعدّ جناح الدولة فيه منصة مثالية يمكن من خلالها التعرّف إلى استراتيجية الإمارات لضمان أمن الطاقة عن طريق خلق مزيج متنوع من المصادر يشمل الموارد الهيدروكربونية والطاقة المتجددة، كما يعرض جهود ومبادرات الدولة ومشاريعها الرائدة في مجال الطاقة على المستويين المحلي والدولي، ويعكس محتوى الجناح رؤية القيادة الرشيدة واهتمامها بالإنسان بوصفه ثروة أساسية وطاقة فعّالة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة على كافة الصعد.
ويعد جناح الدولة أحد أكثر الأجنحة اتساعاً في «إكسبو 2017 أستانا»، وهو مزوّد بخصائص رقمية وتفاعلية متطورة لتعزيز تفاعل ضيوفه مع المعلومات والبيانات المعروضة، وذلك من خلال مضيف افتراضي لتقديم الإرشادات، وتجارب ذاتية للاطّلاع على مختلف جوانب الجناح، وملخصات إلكترونية لرحلة الزائر عند الانتهاء من الجولة.
وقد نالت مشاركة متطوعي «تكاتف» الذين يتولون مهمة تشغيل الجناح إعجاب الزوار والمنظمين، حيث يتفرد جناح الدولة بتشغيله من قبل متطوعين شباب وهو ما ينسجم مع سعي المجلس الوطني للإعلام لتعزيز العمل التطوعي والشراكة المجتمعية والتعاون مع جميع المؤسسات لخدمة الوطن، بما يتوافق مع مبادرة «عام الخير» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.
كما تكتسب مشاركة الشباب المتطوعين أهمية خاصة، في ظل استعداد الإمارات لاستضافة إكسبو 2020 دبي، الذي يقام تحت شعار: «تواصل العقول وصنع المستقبل»، حيث ستكون هي المرة الأولى التي يُنظم فيها المعرض في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وسيشكل منصة لتحفيز الإبداع والابتكار والتعاون على مستوى العالم، وستثري هذه المشاركة تجربة شباب الإمارات في إدارة المعارض العالمية، حيث من المتوقع أن يشارك في إكسبو 2020 دبي نحو 30 ألف متطوع من مختلف الجنسيات والثقافات. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???

? * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها