نجوم الإمارات يحصدون أربع ميداليات في بطولة أوروبا

نجوم الإمارات يحصدون أربع ميداليات في بطولة أوروبا /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الأحد 22 شوال 1438 هـ ، 16 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 نجوم الإمارات يحصدون أربع ميداليات في بطولة أوروبا تاريخ النشر: 17/07/2017 واصل نجوم الإمارات في الرياضات البحرية تسجيل انتصاراتهم وتدوين أسمائهم بأحرف من نور في المحافل الدولية، والتأكيد على أنهم لا يرضون بغير المراكز الأولى بديلاً، حيث شهدت بطولة أوروبا للدراجات المائية والتي أقيمت في النمسا خلال الفترة من 5-9 يوليو الجاري مشاركة سبعة من متسابقي الإمارات، ذهبوا وكلهم أمل وعزيمة في العودة من هناك محملين بالانتصارات، وهم: حمد اللنجاوي، سلمان يونس العوضي، عبد الله الحمادي، محمد محسن، سلطان الحمادي، أحمد الحمادي، ومانع حبيب المرزوقي.
وفي فئة واقف ناشئين كان المركز الأول هو المكان المرضي لمتسابقنا المتألق عبد الله الحمادي، وفي فئة جالس محترفين، حيث احتل المتسابق محمد محسن المركز الثاني، وفي فئة واقف هواة المحترفين، احتل المتسابق سلمان يونس العوضي المركز الثالث، وهي أول مشاركة له في هذه الفئة بعد وصوله للسن القانونية لها، وتحقيقه العديد من الإنجازات في فئة الناشئين.
وقد وجه سلمان الشكر والتقدير للشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي على دعمه اللامحدود له، وكذلك إلى مركز كوارتر الرياضي، الذي قدم له الكثير من الدعم.
ولم تتوقف إنجازات شباب الإمارات عند ذلك فحسب، فقد كان المركز الأول من نصيب نجمنا الموهوب حمد اللنجاوي في فئة جالس مبتدئين، مؤكداً أنه مشروع نجم موهوب وأنه سيمضي قدماً في كتابة سجل حافل ومميز من الإنجازات له وللرياضات البحرية في الإمارات.
ولعب نجمنا الموهوب علي اللنجاوي صاحب الإنجازات الكبيرة، بما يتمتع به من خبرات فنية عالية، دوراً مهماً ومساعداً في تحقيق هذه الإنجازات، باستثمار وجوده مع البعثة في ممارسة دوره كمدرب للمتسابقين الناشئين مما ساهم في صقل خبراتهم ودفعهم لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.
ورغم هذا الدور الإيجابي الذي يشكر عليه، إلا أن علي اللنجاوي وجّه شكره وتقديره لاتحاد الإمارات للرياضات البحرية على دوره الإيجابي وسعيه الدائم لدعم كافة المتسابقين.
ومن جهته، أعرب حريز المر بن حريز، رئيس الاتحاد، هو وجميع أعضاء مجلس الإدارة عن سعادتهم البالغة بها، لما تحمله من معان مهمة، أهمها تأكيد المكانة المتميزة التي تحتلها رياضة الإمارات البحرية عالمياً. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها