ياسمين صبري في بطولة مطلقة من جديد

 منشور-  تعود الفنانة ياسمين صبري الى الشاشة الصغيرة العام المقبل،  وتقدم عمل درامي جديد  من بطولتها المطلقة بعنوان"فرصة ثانية" ، وبهذا العمل تكون ياسمين قررت إعادة تجربة رمضان السابق في البطولة المطلقة بعد نجاحها في مسلسل "حكايتي"  .

 وستتعاون ياسمين صبري في مسلسلها الجديد مع السيناريست محمد سيد بشير،ويتوقع أن تدور أحداث المسلسل في قالب الرومانسية والدراما ،في حين لم يكشف صناع العمل عن الممثل الذي سيشارك ياسمين بطولة العمل .  
اقرأ أيضًا : ظافر العابدين يتم عامه ال47
يذكر أن الكثيرين توقعوا أن تعيد ياسمين صبري التعاون مع المؤلف محمد عبد المعطي والمخرج أحمد سمير فرج من جديد، خاصة بعد النجاح الذي حققته معهم العام الحالي في مسلسل حكايتي ، ولكنها اختارت فريق عمل مختلف في تحضريها للمسلسل الذي تنوي تمثيله .
وكشفت ياسمين أن المسلسل سيتسم  بطابع الرومانسية الاجتماعية والدراما ، وأنها ستلعب فيه دورًا لم تقدمه من قبل في إشارة منها انه سيكون مُختلفا عن مسلسلها الأخير ، سيكون العمل من إنتاج شركة سينرجي التي من المقرر أن تنتج أكثر من عمل درامي الموسم القادم .
يذكر أن ياسمين صبري من الفنانات التي تحظى بجماهيرية واسعة  ، بعد تقديمها للعديد من الأعمال الفنية سواء أفلام أو مسلسلات منها مسلسل حكايتي مع شيرين عبد الوهاب ومسلسل الحصان الأسود مع أحمد السقا ،وقدمت كثير من الأفلام من انجحها كان تعاونتها مع محمد إمام قي فيلم ليلة هنا وسرور وغيرها من التعاونات .
اقرأ أيضًا : إيرادات فيلم Last Christmas تتخطى الملايين
 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة