اختتام منافسات كأس الخدمة الوطنية والاحتياطية للجوجيتسو

اختتام منافسات كأس الخدمة الوطنية والاحتياطية للجوجيتسو /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الخميس 04 ذوالقعدة 1438 هـ ، 27 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 اختتام منافسات كأس الخدمة الوطنية والاحتياطية للجوجيتسو بحضور أحمد بن طحنون تاريخ النشر: 27/07/2017 شهد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية أمس ختام منافسات كأس الخدمة الوطنية والاحتياطية للجوجيتسو السادسة، وذلك في مركز التربية الرياضية العسكري بأبوظبي.
شارك في البطولة 603 لاعبين من مجندي الخدمة الوطنية في فئتي الحزام الأبيض والأزرق تنافسوا على جوائز البطولة والميداليات الملونة، واشتملت البطولة على منافسات الحزام الأبيض والحزام الأزرق لفئة العمومي، وبمشاركة مختلف قيادات القوات المسلحة، وفي ختام المنافسات قام اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان بتتويج اللاعبين والوحدات الفائزة بالبطولة.
وأسفرت نتائج البطولة عن فوز قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بالمركز الأول، في منافسات كأس الوحدات الفرعية بينما فازت قيادة القوات البرية في منافسات كأس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية السادسة «الحزام الأبيض»، في حين فاز بلقب الفريق المثالي قيادة حرس الرئاسة، وفي فئة الحزام الأزرق كانت الصدارة لقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي، فيما حصل على لقب الفريق المثالي قيادة الدفاع الكيميائي.
وأشاد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في ختام الحفل بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرياضة الجوجيتسو ، ما أسهم في تطويرها وعزز من انتشارها، وأكد أن رياضة الجوجيتسو من الرياضات الهامة التي تستحق منا كل الاهتمام، حيث وصلت الرياضة الإماراتية إلى العالمية، وهذا دليل على اهتمام القيادة الرشيدة بهذه اللعبة، مشيراً إلى أن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
كان له الأثر الكبير في النهوض بها على نطاق واسع، وأسهم بتمكين أبناء الوطن من الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات العالمية والقارية.
ولفت اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان إلى أن القيادة العامة للقوات المسلحة أولت هذه الرياضة جل اهتمامها كونها تنمي وتصقل مهارات المجندين. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة