فئة جديدة تنضم لمغامرة صعود تل مرعب نهاية 2017

فئة جديدة تنضم لمغامرة صعود تل مرعب نهاية 2017 /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الخميس 04 ذوالقعدة 1438 هـ ، 27 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 نادي الغربية بعد موسم متميز فئة جديدة تنضم لمغامرة صعود تل مرعب نهاية 2017 تاريخ النشر: 27/07/2017 أبوظبي: «الخليج»
أعلن نادي الغربية الرياضي عن ضم فئة جديدة لصعود وضرب تل مرعب خلال المهرجان تل مرعب في نهاية عام 2017 والذي يجذب آلاف الشباب والمغامرين من مختلف أنحاء العالم في منطقة الظفرة.
جاء الإعلان المبكر عن هذه الفئة من أجل إعطاء المحترفين والمتسابقين فرصة للتجهيز من الآن من أجل الانضمام والتسجيل في هذه الفئة لاحقاً وهي فئة ستة سلندر عادي غاز، وكانت المنافسة الأصلية تضم أربع فئات ضمن صعود تل مرعب ليرتفع عدد الفئات إلى خمس الآن مع انضمام هذه الفئة.
من جهة أخرى، أكمل نادي الغربية كافة الاستعدادات والتجهيزات والبنية التحتية في منطقة تل مرعب من أجل المخيمات والأساطيل القادمة من المخيمين والرياضيين طوال فترة المخيم، كما تم الانتهاء من كافة التوصيلات المختلفة والتي ستضمن تواجداً مريحاً لكل من يشد الرحال صوب التل الأسطوري سواء بعد المهرجان أو قبل المهرجان، وهي ضمن الخطة السنوية والمعتادة لدى النادي للتحضير والتجهيز، حيث يعد مهرجان تل مرعب أحد أهم المهرجانات الرياضية السنوية والتي تضم العديد من رياضات المحركات والمتعة والتحدي بين الشباب.
من ناحيته، أكد حمدان المزروعي مدير نادي الغربية الرياضي عن أن الإعلان المبكر عن الفئة الجديدة يأتي تشجيعاً لفئة كبيرة من الشباب وشريحة واسعة كي تنضم إلى المشاركة في المنافسة وتستعد من الآن، وقال: هذه الفئة تحاكي طبقة كبيرة جداً من الشباب خاصة وأنها تتوجه نحو المبتدئين، ونحن بذلك نقدم لهم جذباً واهتماماً بالمشاركة في السباقات الرسمية عوضاً عن سباقات الشوارع والمغامرات غير المحسوبة، وضعنا دراسة مهمة وصلنا من خلالها إلى أهمية أن تكون هذه الفئة موجودة ضمن الفئات حتى نضمن حضوراً أكبر وتحدياً مثيراً في منافسات التل.
وأكد المزروعي أنه سيتم قريباً الكشف عن جدول الموسم الذي سيضم العديد من البطولات والأحداث المختلفة ابتداء من سبتمبر/ أيلول وحتى شهر إبريل/ نيسان، مؤكداً أن الحدث الرئيسي والأهم سيظل مهرجان تل مرعب والذي سيضم العديد من المنافسات الرياضية والتحديات المثيرة، وقال: سيتم الإعلان عن أجندة الموسم قريباً كما سنقوم أيضاً بوضع التصور النهائي لمهرجان تل مرعب والذي سيأتي في صورة أفضل كما نتوقع هذا الموسم. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة