اتحاد الإمارات يعتمد سقف رواتب اللاعبين المواطنين

اتحاد الإمارات يعتمد سقف رواتب اللاعبين المواطنين /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الخميس 04 ذوالقعدة 1438 هـ ، 27 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 اتحاد الإمارات يعتمد سقف رواتب اللاعبين المواطنين تاريخ النشر: 28/07/2017 اعتمد اتحاد الإمارات لكرة القدم سقف رواتب اللاعبين المواطنين المحترفين بناءً على قرار الجمعية العمومية بعد اجتماعها العادي الذي عقد بتاريخ 28/6/2017 .
وبموجب القرار تلتزم الأندية بمراعاة التالي: أولاً اعتماد جدول رواتب اللاعبين المواطنين المحترفين لأندية دوري الخليج العربي، مع مراعاة تسكين عدد 4 عقود للاعبين المواطنين المحترفين (من المستثنين من سقف الرواتب) لكل نادٍ على الفئة الأولى للرواتب 5.2 مليوني ونصف مليون درهم سنوياً لحين انتهاء عقودهم السارية المسجلة لدى الاتحاد، وأيضاً تسكين عدد 4 عقود للاعبين المحترفين لكل نادٍ على الفئة الثانية للرواتب 8.1 مليون وثمانمائة ألف درهم سنوياً لحين انتهاء عقودهم السارية المسجلة لدى الاتحاد.
بالإضافة إلى تسكين بقية عقود اللاعبين المحترفين وفق الفئتين الثالثة والرابعة، وكذلك على الأندية الالتزام بسقف الرواتب الجديد فور إنتهاء عقود اللاعبين المحترفين التي تم تسكينها في الفئات الأربعة أعلاه وعلى وجه الخصوص الفئتين الأولى والثانية، كما أنه لن يتم اعتماد أي عقود غير موثقة لدى الاتحاد ومخالفة لسقف الرواتب المذكور أعلاه، على أن يعمل بهذا القرار من تاريخه وترفض جميع العقود المخالفة للسقف المعتمد.
ثانياً يستمر العمل بجدول رواتب اللاعبين المواطنين المحترفين الخاص بأندية الدرجة الأولى والذي تضمنه الملحق رقم 2 من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين النافذة والموضح أدناه. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة