«الإمبراطور» يكمل قائمته باللاعب الآسيوي

«الإمبراطور» يكمل قائمته باللاعب الآسيوي /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الخميس 04 ذوالقعدة 1438 هـ ، 27 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 «الإمبراطور» يكمل قائمته باللاعب الآسيوي تاريخ النشر: 28/07/2017 دبي: أيمن بشير
تعاقدت شركة الوصل لكرة القدم مع اللاعب الأسترالي أنتوني كاسيريس على سبيل الإعارة لمدة عام قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.
وأجتاز أنتوني كاسيريس الذي يبلغ من العمر 24 عاماً ويعد أحد أفضل اللاعبين في أستراليا الفحص الطبي التقليدي تمهيدا لانتقاله إلى صفوف الإمبراطور.
وسينضم لاعب الوسط الأسترالي الذي تعود أصوله إلى الأوروجواي، إلى صفوف «الإمبراطور» في خانة الأجنبي الرابع كلاعب آسيوي على ان يتم إعادة قيد مهاجم الفريق كايو كانيدو كمحترف برازيلي بعد أن كان يشغل خانة اللاعب الآسيوي بجنسيته الثانية من تيمور الشرقية منذ انضمامه إلى الوصل.
ويذكر أن كاسيريس كان قد بدأ مسيرة الشهرة مع عالم كرة القدم مع العملاق الأسترالي سنترال كوست مارينيرز من 2012 حتى 2016 حيث لعب 63 مباراة وسجل 3 أهداف، وفى 2016 انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي الذي أعاره إلى فريق ميلبورت سيتى الأسترالي وشارك مع هذا الفريق الموسم الماضي في 38 مباراة وسجل 3 أهداف. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة