الظفرة يودع آسيوية الصالات أمام الريان

الظفرة يودع آسيوية الصالات أمام الريان /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الخميس 04 ذوالقعدة 1438 هـ ، 27 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 جاني: واجهنا فريقاً مجنساً بالكامل الظفرة يودع آسيوية الصالات أمام الريان تاريخ النشر: 28/07/2017 فيتنام: عصام هجو
ودع فريق الظفرة بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات بعد خسارته 4-3 من الريان القطري.
وسجل دييجو كوستا (9 و11) ومحمد طاهري (25) وفلافيو ارانتيس (35) أهداف الريان، في حين أحرز وليامز فاسورا (17 و29) وهلال الجابري (40) أهداف الظفرة.
وضمت تشكيلة الريان الرئيسية 3 برازيليين مجنسين قطريين هم الثلاثي لوكاس أوليفيرا ودييجو كوستا وفلافيو باريتو، إضافة إلى المجنس المصري عمرو محسن، وحازم سامي كمحترف مصري والمحترف الإيراني محمد طاهري.
وأشاد عبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات في الإمارات بمستوى الظفرة وقال: لا نستطيع أن نقول إننا لعبنا ضد الريان فالكل شاهد المباراة ويعرف التشكيلة المجنسة، الظفرة ودع مرفوع الرأس ويستحق الإشادة بعد الأداء المميز والرائع.
وحرص جاني على الإشادة بإدارة الظفرة وقال: «هذا الفريق محظوظ بإدارته الواعية التي قادت دفة العمل بكل حنكة واقتدار ونجحت في تهيئة الفريق لبلوغ ربع النهائي والأداء المشرف أمام فريق محترف ومجنس»، واعتبر أن الخسارة والخروج من البطولة لا يقلل من شأن فريق الظفرة، الذي أثبت جدارته بأنه الأحق بالتأهل. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة