59 %نمواً أرباح «رأس الخيمة العقارية»

59 %نمواً أرباح «رأس الخيمة العقارية» /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الخميس 04 ذوالقعدة 1438 هـ ، 27 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 59 %نمواً أرباح «رأس الخيمة العقارية» تاريخ النشر: 28/07/2017 رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، عن ارتفاع صافي أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 59% لتصل إلى 62 مليون درهم مقارنة مع 39 مليوناً في النصف الأول من 2016، فيما تجاوزت الإيرادات مبلغ 211 مليون درهم.
وتمتلك الشركة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية حالياً إجمالي أصول تبلغ قيمتها الكلية 5.11 مليار درهم، بزيادة عن مستويات 4.99 مليار درهم التي سجلت في نهاية العام الماضي، وهو ما يشير إلى النمو المستمر لقيمة أصول الشركة.
وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة: «تعكس نتائج النصف الأول من العام الجاري متانة شركة رأس الخيمة العقارية، والمستمدة من دعم المستثمرين المستمر لمشاريع الشركة في دولة الإمارات. وقد أكملت الشركة بالفعل إنجاز العديد من المشاريع المهمة، وحققت خطوات تشغيلية متميزة، ونتطلع بكل ثقة إلى ما تبقى من عام 2017 لنواصل تحقيق المزيد من الإنجازات».
وجاءت النتائج المتميزة التي حققتها شركة رأس الخيمة العقارية في النصف الأول من العام الجاري، نتيجة المبيعات القوية لمشاريعها الجديدة التي سيتم تسليمها مستقبلاً، مدعومة بحملات تسويقية متميزة واستثنائية. وبفضل محفظتها العقارية المتنوعة، من المتوقع أن تعلن الشركة عن المزيد من المشاريع السكنية، إضافة إلى مشاريعها في قطاعي الضيافة والتجزئة التي ستسهم في زيادة حجم المحفظة العقارية خلال هذا العام، وبالتالي الاستمرار في لعب دور مهم في تنمية القطاع العقاري في دولة الإمارات. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???

? * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة