18 ملياراً تكلفة بناء مركز تسوق برج خور دبي

18 ملياراً تكلفة بناء مركز تسوق برج خور دبي /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الخميس 04 ذوالقعدة 1438 هـ ، 27 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 «ميد»: دعوة 15 شركة مقاولات للمناقصة في أغسطس 18 ملياراً تكلفة بناء مركز تسوق برج خور دبي تاريخ النشر: 28/07/2017 دبي: «الخليج»

نقلت «ميد» عن مصادر قولها إن إعمار العقارية تستعد لإصدار مناقصة عقد إنشاء مركز تسوق برج خور دبي بتكلفة تتراوح بين 15 و18 مليار درهم.
ومن المتوقع طرح المناقصة مطلع أغسطس، حيث يعتبر عقد المركز الأكبر في مجال الإنشاءات في تاريخ دول التعاون. وتوقعت «ميد» أن يتم توجيه الدعوة للمشاركة في المناقصة لخمس عشرة شركة مقاولات محلية وعالمية.
وتبلغ المساحة العمرانية للمشروع 3 ملايين متر مربع منها 1.7 مليون متر مربع لمحلات التجزئة.
مشروع البرج الجديد في خور دبي، الذي تتولى تطويره «دبي القابضة»، و«إعمار العقارية»، سيكون معلماً جديداً يثري الأفق العمراني المميز لدبي، وقد تم مؤخراً الانتهاء من وضع أساسات البرج، وبدء العمل على إعداد نقاط الارتكاز الخاصة بكابلات البرج، التي تعتبر الدعائم التصميمية والهيكلية الرئيسية للبرج. وسيضم البرج عدداً من منصات المشاهدة التي تضمن للزوار إطلالات مميزة بزاوية 360 درجة، على مختلف أرجاء المدينة والمناطق المحيطة بها، وتتمثل أبرز معالم البرج في «قاعة القمة» التي تطل على أفق المدينة.

التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???

? * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة