الصهباني: نتائج المباريات الودية ليست مقياساً

الصهباني: نتائج المباريات الودية ليست مقياساً /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الجمعة 05 ذوالقعدة 1438 هـ ، 28 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 العين يعير أسبريلا إلى الفيحاء الصهباني: نتائج المباريات الودية ليست مقياساً تاريخ النشر: 29/07/2017 العين:«الخليج»
فاز فريق العين يوم أمس الأول على الأهلي السعودي بنتيجة 2-صفر، في المباراة الودية الأولى، ل«الزعيم» بمعسكر النمسا، وسجل ثنائية العين السويدي ماركوس بيرج من ركلة جزاء والبرازيلي داينفريس دوجلاس، خلال شوط اللعب الأول من المباراة، وكاد بيرج أن يضيف هدفه الشخصي الثاني بيد أن القائم حال دون أن تعانق تسديدته شباك الفريق السعودي.
ودفع الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين في بداية المباراة بتشكيلة مؤلفة من داود سليمان، خالد عبدالرحمن، مهند سالم العنزي، محمد أحمد، بندر الأحبابي، أحمد برمان، تسوكا ساشيوتاني، محمد عبدالرحمن، كايو لوكاس، ماركوس بيرج وداينفريس دوجلاس، وفي الشوط الثاني دفع بتشكيلة مختلفة مكونة من حمد المنصوري، راشد مهير، فراس صالح الخصيبي، سعيد جمعة، عبدالله غمران، سليمان ناصر، حسين عبدالله، محمد خلفان، ريان يسلم، خالد خلفان وعلي عيد غميل.
قال مطر عبيد الظاهري «الصهباني»، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، إن نتائج المباريات الودية ليست مقياساً لتقييم المكاسب الحقيقية من الدخول في تلك التجارب القوية، والمؤكد أن المواجهات الودية تعتبر حصصاً تدريبية تتسم بالقوة والجدية والهدف منها دائماً ما يقتصر على جوانب فنية وبدنية بعيداً عن حسابات الفوز والخسارة.
وأكد الصهباني، في تصريحات صحفية بعد المباراة، حرص المدرب زوران على الدفع بتشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي المباراة، وقدم لاعبو الفريق مردوداً قوياً أمام فريق النادي الأهلي الذي دخل المباراة في شوطها الأول مكتمل الصفوف في ظل وجود أجانب الفريق فيتفا والسومة، وأعتقد أن المواجهة حققت المكاسب المرجوة بالنسبة للفريقين.
وأكمل: وقف المدرب زوران على مستوى بعض العناصر الشابة خلال شوط اللعب الثاني والذين بدورهم قدموا مستوى قوياً، أما اللاعبون العائدون من الإصابة فيخضعون إلى حصص تدريبية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية يتخللها برامج استشفاء في النادي الصحي الملحق بمقر إقامة الفريق.
وزاد: برامج المعسكر تمضي وفقاً لخطط المدرب والأجواء تبعث على الاطمئنان ومع نهاية الشهر الجاري سيخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام فريق نادي باكو المنتمي للدوري الأذربيجاني.
من جهة أخرى، أكمل نادي الفيحاء السعودي لكرة القدم التعاقد مع المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريلا بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم آخر قادماً من نادي العين.
ولعب أسبريلا لأندية رمبلا جونيورز ليتيكس من أوروجواي ولوفيتش البلغاري، قبل أن ينضم لفريق العين مطلع العام الماضي.وسينضم أسبريلا إلى معسكر الفريق في النمسا اليوم السبت. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة