«أبراج» تستهدف صفقات جديدة في تركيا بقيمة 100 مليون دولار للواحدة

«أبراج» تستهدف صفقات جديدة في تركيا بقيمة 100 مليون دولار للواحدة /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الجمعة 05 ذوالقعدة 1438 هـ ، 28 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 «أبراج» تستهدف صفقات جديدة في تركيا بقيمة 100 مليون دولار للواحدة تاريخ النشر: 29/07/2017 قال مسؤول تنفيذي كبير بمجموعة أبراج للاستثمار المباشر، ومقرها دبي، إن الشركة تتطلع للاستثمار في شركات متوسطة في تركيا، وقد تنفق ما بين 30 مليوناً و100 مليون دولار على كل صفقة.
وقال عمر سيد الشريك في أبراج، إن الفرص المتاحة في قطاع الرعاية الصحية مثيرة للاهتمام الشديد، وأبراج حالياً في مراحل متقدمة من تقييم صفقة محتملة بالقطاع. وأضاف: «قد نستثمر من 30 مليوناً لما يصل إلى 100 مليون دولار في كل شركة من الشركات المتوسطة لشراء حصص أقلية أو أغلبية». والفرص المتاحة حالياً في قطاع الرعاية الصحية الجذابة.
وقالت أبراج التي تتمتع بوجود في تركيا منذ 2007، أمس الخميس، إنها حصلت على حصة أقلية في شركة نتلوج لوجيستيك التركية. ولم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة. ولطالما اعتبرت تركيا هدفاً رئيسياً لشركات الاستثمار المباشر، بفضل مجتمعها الشاب واقتصادها السريع النمو. (رويترز ) التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???

? * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة