«أدنوك» تبت في تجديد امتيازات نفطية يابانية في أبوظبي بحلول 2018

«أدنوك» تبت في تجديد امتيازات نفطية يابانية في أبوظبي بحلول 2018 /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الجمعة 05 ذوالقعدة 1438 هـ ، 28 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 «أدنوك» تبت في تجديد امتيازات نفطية يابانية في أبوظبي بحلول 2018 تاريخ النشر: 29/07/2017 قال الدكتور سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، لصحيفة نيكي الاقتصادية إن الشركة تتوقع اتخاذ قرار نهائي بخصوص تجديد امتيازات نفطية لشركات يابانية في حقول نفط بأبوظبي قبل نهاية العام أو في مطلع العام المقبل.
وقال الجابر إن أدنوك تحرز تقدماً جيداً في المحادثات الخاصة بالحصص، موضحاً أن أي اتفاقيات ستكون من خلال توقيع عقود جديدة «بشروط جديدة» لا تمديد العقود القائمة.
وأشار إلى إمكانية جذب شركاء جدد من دول أخرى مثل الصين وكوريا الجنوبية، إضافة إلى الشركاء الحاليين مثل شركتي النفط العملاقتين بي.بي وتوتال. ولشركة أدنوك عقد طويل الأجل لبيع الغاز الطبيعي إلى جيرا أكبر مشتر للغاز في العالم. ونقلت صحيفة نيكي عن الجابر قوله إن أدنوك ستبذل «كل الجهود الممكنة» لمواصلة مبيعات الغاز المسال إلى اليابان. (رويترز) التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???

? * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة