بنوك تبتكر قنوات ترويج جديدة لبطاقات الائتمان

بنوك تبتكر قنوات ترويج جديدة لبطاقات الائتمان /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الجمعة 05 ذوالقعدة 1438 هـ ، 28 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شملت مواقع عروض الخصومات والباعة الجائلين بنوك تبتكر قنوات ترويج جديدة لبطاقات الائتمان تاريخ النشر: 29/07/2017 دبي: عبير أبو شمالة
بدأت بنوك عاملة في الدولة تبحث عن قنوات جديدة للترويج لمنتجاتها من بطاقات الائتمان والقروض الشخصية في محاولة للالتفاف حول قرار مصرف الإمارات المركزي لمنع الاتصالات الترويجية المباشرة بغير عملاء البنك من الأفراد بغرض الترويج وتسويق المنتجات. وقام أحد البنوك مؤخراً باللجوء إلى مواقع عروض قسائم الخصومات الشهيرة في الدولة وقدم عرضاً يتيح للعميل الحصول على 400 درهم لإنفاقها لدى التسجيل لبطاقة ائتمان من البنك شريطة أن ينفق الحد الأدنى اللازم على هذه البطاقة.
ولا يختلف العرض في شروطه عن تفاصيل العروض الترويجية المعتادة على القروض وبطاقات الائتمان لدى البنوك العاملة في الدولة، لكن الفارق هنا هو اللجوء إلى باب جديد لتسويق المنتجات المصرفية، باب يتمتع بشعبية واسعة لدى المستهلكين، وبالفعل حقق العرض رواجاً مع 239 عملية شراء في فترة لا تزيد على 10 أيام منذ طرح العرض على الموقع. وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي البنوك للحصول على شريحة أوسع من السوق بعد أن حظر مصرف الإمارات المركزي الاتصالات الهاتفية الترويجية التي لا يمكن القول إنها اختفت رغم ذلك تماماً، فما زال المرء يواجه بوابل من العروض الترويجية من المصارف سواء عبر الاتصالات الهاتفية أو الرسائل على الهاتف أو البريد الإلكتروني، لكن يبدو أنها لم تعد كافية للبنوك التي ترغب في اقتناص حصة أكبر من السوق في ظل المنافسة القوية والمتنامية في مجال المنتجات المصرفية للأفراد.
ومن القنوات التي عادت تبرز بقوة كذلك الباعة الجائلون في الشوارع ومواقف المراكز التجارية حيث لم يعد من المستغرب أن تفاجأ بمن يقف في موقف مركز التسوق أو حتى في ممرات المركز بموظف مبيعات يطرح عليك العروض الجديدة التي يقدمها البنك، بل حتى يمكن أن يستوقفك أحدهم في الشارع مقدماً بطاقته ومعها وعود بعروض جذابة لبطاقات الائتمان لدى تواصلك معه. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???

? * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة