تشونبوري بلو وايف وباساند إلى نهائي «آسيوية الصالات»

تشونبوري بلو وايف وباساند إلى نهائي «آسيوية الصالات» /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الجمعة 05 ذوالقعدة 1438 هـ ، 28 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 مدرب الظفرة راضٍ عن سفير الإمارات تشونبوري بلو وايف وباساند إلى نهائي «آسيوية الصالات» تاريخ النشر: 29/07/2017 أكد البرازيلي روي دانيال جويمارايس مدرب الظفرة، رضاه عما حققه ممثل الإمارات في بطولة الأندية الآسيوية لكرة قدم الصالات، رغم خروجه من ربع النهائي بعد خسارته أمام مجنسي الريان.
قال روي دانيال: «أنا سعيد بلاعبي فريقي، العديد منهم يشاركون هنا للمرة الأولى، أظهرنا تصميماً وشخصية، نحن لا نستسلم ونواصل السعي للتسجيل حتى الدقيقة الأخيرة، أعتقد أننا يمكن أن نعود للإمارات برؤوس مرفوعة، ونحن نريد أن نعود بصورة أفضل العام المقبل».
من جهة أخرى، نجح فريق ساناي غيتي باساند الإيراني في التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على الريان 4-2.
وسجل أحمد إسماعيل بور (3 و18) وأبو القاسم اوروجي (5) وعلي أشقر حسن زاده (40 من ضربة جزاء) أهداف غيتي باساند، في حين أحرز فلافيو ارانتيس (15 و18) هدفي الريان.
ويلتقي غيتي باساند في المباراة النهائية يوم الأحد مع تشونبوري بلو وايف التايلاندي الذي فاز على ثاي سون نام الفيتنامي 6-0 أمس، في حين يتقابل الريان مع ثاي سون نام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وكان غيتي باساند تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من مباراتين؛ حيث فاز على شينزن نانلينغ الصيني 7-0 وعلى شريكر أوساكا الياباني 3-2، ثم تغلب في ربع النهائي على بنك بيروت اللبناني 2-0.
في المقابل حصل الريان على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما فاز على فاموس الإندونيسي 2-1 وعلى ديسي انفست الطاجيكي 2-1 وخسر أمام نفط الوسط العراقي 2-4، وفاز في ربع النهائي على الظفرة 4-3.
أما تشونبوري فقد تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين؛ حيث تغلب على بنك بيروت اللبناني 9-0 وعلى الماليك الأوزبكي 5-0، ثم فاز في ربع النهائي على شريكر أوساكا الياباني 4-2.
في المقابل حصل ثاي سون نام على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما خسر أمام اريم القرغيزي 4-5 وفاز على فيك فايبرز الأسترالي 9-2 وعلى الظفرة الإماراتي 2-0، وتغلب في ربع النهائي على نفط الوسط العراقي 4-0. وقال كارلوس سيزار غاغو مدرب الريان القطري: كانت المباراة صعبة، عندما سجلوا أول هدفين في أول خمس دقائق عرفت أن المباراة قد انتهت. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة