موقع الجزيرة: نحن الأفضل في دورينا

موقع الجزيرة: نحن الأفضل في دورينا /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout الجمعة 05 ذوالقعدة 1438 هـ ، 28 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 الألمان: لعبنا مع بايرن ميونيخ الإمارات موقع الجزيرة: نحن الأفضل في دورينا تاريخ النشر: 29/07/2017 أبوظبي:«الخليج»
نقل الموقع الرسمي لنادي الجزيرة الأجواء الإيجابية التي تعيشها بعثة «فخر أبوظبي» في المعسكر الخارجي في هولندا برعاية شركة بورياليس، الشريك الاستراتيجي للنادي.
وحسب الموقع فإن نادي الجزيرة هو الأفضل في دوري الإمارات، لذلك فإن لاعبيه يؤدون التدريبات بروح الانتصار وبأجواء عائلية.
وكان الجزيرة فاز على فريق يونيون ليتيتال الألماني بهدفين نظيفين في أولى مبارياته الودية الإعدادية في الجزء الثاني من الإعداد للموسم الجديد، وكان لافتاً هو حجم الاهتمام ببطل الإمارات من قبل وسائل الإعلام الألمانية التي تحدثت عن أن يونيون واجه فريقاً يشبه نادي بايرن ميونيخ في ألمانيا من حيث ضمه للنجوم الأجانب والمحليين.
ولفت الألمان إلى ضم الجزيرة للاعب كبير من وزن الفرنسي لاسانا ديارا الذي لعب لأندية كبيرة في أوروبا.
وكان الجزيرة ضم أيضاً هذا الموسم أحمد خليل نجم الأهلي ومنتخبنا الوطني والأوزبكي راشيدوف، كما أنه ضم للفريق الأول أحمد فوزي شقيق الدولي محمد فوزي، واللافت أن أحمد افتتح باكورة أهدافه مع «فخر أبوظبي» أمام يونيون.
هذا ويواجه الجزيرة كلاً من: نيميغين الهولندي في الأول من أغسطس/آب المقبل في ملعب آيندراخت، وفريق غو اهيد إيغلز الهولندي في الرابع من ذات الشهر في ملعب اديلارشورست. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة