50 بالمئة من دفاتر التوجيهي تم تصحيحها

منشور - أعلنت لجان تصحيح دفاتر الاجابة لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام 2017 ، عن انتهاء تصحيح ما يزيد عن 50 بالمئة من الدفاتر لجميع مباحث الامتحان، بحسب مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم زيدان علاوين.

 
و بين العلاوين اليوم السبت، ان عملية التصحيح ما تزال مستمرة في مراكز التصحيح، مؤكدا ان استخراج النتائج النهائية للطلبة في الامتحان يحتاج الى وقت وجهد كبيرين بعد الانتهاء من تصحيح الدفاتر، وانه من المبكر الحديث عن اي موعد لاعلان النتائج.
 
موضحا ان دفاتر الاجابة تمر في سلسلة من المراحل التي تقوم لها لجان مختصة في الادارة قبل الاستخراج النهائي للنتائج تصل الى 29 مرحلة، تشمل التفتيش والتدقيق والمطابقة وغيرها من المراحل المختلفة و الدقيقة.
 
كما تعمل اللجان بحسب علاوين على اخذ عينات عشوائية من الدفاتر لإعادة جمع ومطابقة العلامات المثبتة عليها مع العلامات المدخلة على النظام المحوسب لكل مبحث ولكل طالب قبل الاستخراج النهائي للنتائج واعلانها بشكل رسمي.
 
و أشارعلاوين الى حرص الوزارة على انجاز مراحل التصحيح والتدقيق واستخراج النتائج بكل دقة، وبما يمنح الطلبة العلامات الحقيقة التي حصلوا عليها وبشفافية تامة.
 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة