ممثلة تركية شهيرة ترسل تحياتها للعرب

 منشور- شاركت الممثلة الموضة فرح الهادي فيديو يظهر اتصالها مع فنانة تركية معروفة في تركيا والوطن العربي  اسمها هاندا أرتشيل، ولاقى اتصال الفيديو الذي يظهر اتصال الفنانتين إعجاب المشاهدين العرب فتناقله الكثير من محبين هاندا وفرح .

وأظهر الفيديو قرب العلاقة بين الممثلة التركية والعربية ،فبدت هاندا سعيدة جدًا باتصال فرح ،وكانت ممتنة للتعليقات التي نقلتها لها فرح منها أن العرب يحبون تمثيلها،وعلقت هاندا على هذا الموضوع أنها تحب تقدر حبهم وترسل لهم قبلاتها وتحياتها. 
تعتبر هاندا أرتشيل من الفنانات اللواتي حققت نجاحًا واسعًا في فترة قليلة ، فعرفها محبينها من خلال مسلسلها الأول (بنات الشمس) الذي كان بداية إنطلاقتها عام 2013 ،لتعود بعدها وتستمر بالنجاحات عامًا بعد عام وتحصد إعجاب الجماهيروالعديد من الجوائز عن أدوارها ،وهي من الفنانات الأكثر متابعة عبر صفحتها على الأنستاقرام .
أما الفنانة التي أجرت أتصال مع هاندا فرح الهادي لا تقل شهرتها عنها أبدًا،فهي ممثلة كويتية قدمت الكثير من الأعمال الدرامية لكنها اتجهت مؤخرًا لعالم مشاهير مواقع التواصل الأجتماعي خاصة بعد ارتباطها بزوجها الممثل عقيل الرئيسي ،فهما الأن من أشهر الثنائيات العربية ومن أكثر متابعة على الأنستاقرام .
اقرأ أيضًا : هيفاء وهبي تحضر لفيلم جديد
 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة