أرسنال يكتسح بنفيكا في «كأس الإمارات»

أرسنال يكتسح بنفيكا في «كأس الإمارات» /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout السبت 06 ذوالقعدة 1438 هـ ، 29 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 أرسنال يكتسح بنفيكا في «كأس الإمارات» تاريخ النشر: 30/07/2017 حقق أرسنال الإنجليزي فوزاًَ كبيراً وكاسحاً على بنفيكا البرتغالي (5-2) في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس، في «استاد الإمارات» بلندن ضمن منافسات «كأس الإمارات».
ويشارك في البطولة أيضاً إشبيلية الإسباني، الذي فاز على لايبزيج الألماني بهدف وسام بن يدر من ركلة جزاء في افتتاح البطولة السنوية.
وسجل أهداف أرسنال ثيو والكوت «هدفين»، وليساندرو ايزكييل لوبيز بهدف في مرماه، والفرنسي أوليفيه جيرو، واليكس إيوبي، وسجل لبنفيكا، فرانكو سيرفي وادواردو سالفيو.
ويلعب اليوم أرسنال مع إشبيلية على لقب البطولة.
ويستعد «المدفعجية»، لانطلاق الموسم الجديد، الذي يستهله بمواجهة جاره تشيلسي، على الدرع الخيرية في 6 أغسطس /آب المقبل، وبعدها سيواجه ليستر سيتي، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، يوم 11 أغسطس. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة