الكتبي ذهبي عالمية الجوجيتسو

الكتبي ذهبي عالمية الجوجيتسو /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout السبت 06 ذوالقعدة 1438 هـ ، 29 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 الكتبي ذهبي عالمية الجوجيتسو تاريخ النشر: 30/07/2017 أبوظبي: «الخليج» توج بطلنا العالمي للجوجيتسو فيصل الكتبي بالميدالية الذهبية في وزن تحت 94 كجم ببطولة الألعاب العالمية المقامة حاليا في مدينة وركسلاف البولندية.
خاض فيصل 4 نزالات، ولم يخسر إلا واحدا في التصفيات أمام بطل المجر، ولكنه عاد وفاز عليه في النهائي بنتيجة 2-صفر ليسجل اسمه بأحرف من نور في هذه البطولة العالمية التي أدرجت لعبة الجوجيتسو فيها لأول مرة. وتخطى فيصل الكتبي في مشواره نحو الذهب بطل إيران بنتيجة 4- صفر، وبطل السويد بالأفضلية بعد انتهاء وقت النزال بالتعادل 2 - 2.
واكتفى لاعبونا يحيي الحمادي الذي شارك في وزن فوق ال 94 كجم، ومحمد القبيسي الذي شارك في وزن 77 كجم، وطالب الكربي الذي شارك في وزن تحت 69 كجم بالمركز الرابع.
من ناحيته، أهدى فيصل الكتبي ميداليته الذهبية إلى القيادة الرشيدة، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة راعي الرياضة والرياضيين، وأشاد بالدعم اللا محدود الذي تلقاه رياضة الجوجيتسو من الاتحاد وعلى رأسه عبد المنعم الهاشمي. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???





* الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة