متاجر تجزئة تستدعي «قسائم التأمين» لتعزيز تنافسيتها

متاجر تجزئة تستدعي «قسائم التأمين» لتعزيز تنافسيتها /mob

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

=SiteLayout السبت 06 ذوالقعدة 1438 هـ ، 29 يوليو 2017 م * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل formlabel أرسل إلى صديق لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية: اسم المُرسِل: البريد الإلكتروني للمُرسِل:** اسم المُستقبِل: البريد الإلكتروني للمُستقبِل:** رسالة: أدخل الرموز:* * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة * صيغة البريد الإلكتروني غير صحيحة الحقول المعلمة بـ (*) الزامية شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُدخل 2 التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 متاجر تجزئة تستدعي «قسائم التأمين» لتعزيز تنافسيتها تاريخ النشر: 30/07/2017 دبي: فاروق فياض
تستفيد متاجر التجزئة من التقدم الملحوظ في الثقافة التأمينية لدى المستهلك في الإمارات، حيث أدخلت شركات تأمين كشريك في تعزيز تنافسيتها، عبر منتجات تأمين خاصّة بضمان المنتجات.
وتعرض متاجر بيع تجزئة بيع منتجات كهربائية منزلية مع إمكانية الحصول على قسائم تأمين لمن يرغب في ضمان جودة المنتج لسنوات إضافية بعد ان كان الامر يقتصر على سنة أو اثنتين.
وقالت عاملون في المتاجر، إنهم قاموا بتضمين المنتج وخاصة الأدوات الكهربائية والأجهزة المحمولة والإلكترونية قسيمة تأمين نقدي يدفعها العميل لحظة شراء الجهاز لتمديد فترة الضمان سنوات إضافية، وذلك من خلال شركات تأمين عاملة في الإمارات.
تمتد فترة «القسيمة التأمينية» من السنة الثانية للحظة شراء المنتج أو الجهاز بما أنه ينطبق عليه شروط «الضمان» والجودة والتي تكفله الشركة لأي من منتجاتها لحظة البيع، مشيرة إلى أن العميل يمكنه مضاعفة قيمة القسيمة التأمينية بعدد السنوات التي يرغب في التأمين وضمان المنتج الذي يرغب في شرائه.
ويرى مراقبون ان دخول شركات التامين المحلية عإلى هذا القطاع من شأنه توسيع قاعدة العملاء والحصول على إيرادات جديدة، مع العلم أن أكثر المنتجات التامينية في هذا المجال تكون من شركات تأمين عالمية.
ومن أهم المزايا والمنافع التي يمكن أن يستفيد منها العملاء لحظة شرائهم القسيمة التأمينية هي ضمانه جودة المنتج لسنوات أكثر بما يحقق له المصلحة والوقت والجهد والتصليح حال تعطله بعد السنة الأولى، إضافة إلى خدمة التوصيل المجاني والتركيب.
وتتناسب القسيمة التأمينية بشكل طردي مع قيمة المنتج الأصلية، فهي تقل إذا كان سعر المنتج قليلاً وترتفع إذا ارتفعت قيمة المنتج، إضافة إلى عدد السنوات التي يرغب العميل في التأمين والضمان على الجهاز الذي يرغب في شرائه، مع العلم بأن فترة التأمين لمدة 4 سنوات هي الأعلى نطاقاً المسموح بها للتأمين على المنتج. التقييم:0/ 5 التقييم: 0 / 5 شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام اضف تعليقك لإضافة تعليقك على هذه الصفحة، الرجاء تعبئة جميع الحقول الموجودة أدناه .مع العلم أن جميع التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبل مسؤوولي الموقع قبل نشرها للتحقق من أنها لا تحتوي على كلمات تسيء لجهات معينة. الإسم: * التعليق: * تبقى لديك (550) حرف أدخل الرموز: * * الرمز غير صحيح, الرجاء اعادة الادخال الحقول المعلمة بـ (*) الزامية Custom Search ??? ? ???

? * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل خدماتنا اشترك في صفحات ال: عرض جريدة الخليج بصيغة : لتحميل تطبيقات جريدة الخليج: للاشتراك بالنشرة الدورية formlabel *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح formlabel لاستلام اشعارات وعروض من جريدة الخليج ©2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة الخليج
المصدر صحيفة الخليج

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة