الكولومبي نازاريت يكمل عقد المحترفين بالأهلي

العرب القطرية: الكولومبي نازاريت يكمل عقد المحترفين بالأهلي رئيس مجلس الإدارة
ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس التحرير
عبدالله بن حمد العذبة الأربعاء 09 ذوالقعدة 1438 02 أغسطس 2017 فريق الكرة يتوجه لهولندا اليوم

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 03:31 ص 11الكولومبي نازاريت يكمل عقد المحترفين بالأهلي

أكمل الكولومبي كريستيان نازاريت عقد المحترفين بالنادي الأهلي، وذلك بعد أن وقع اللاعب رسمياً للعب في صفوف عميد الأندية القطرية مساء أمس، لمدة موسم قابل للتجديد، وانضم نازاريت -26 عاماً- للأهلي بعد أن اجتاز الفحص الطبي، ووقع أمام حسن الملا -نائب رئيس النادي- وناصر يعقوب -مدير التسويق- بحضور عيسى المالكي -المنسق الإعلامي للنادي-.
وكان اللاعب قد خاض تجربة مميزة مع نادي شيكاغو فاير الأميركي، بجانب نجاح كبير للاعب مع نادي انديبندنتي الكولومبي، حيث حقق معه العديد من الإنجازات.
ويعتبر كريستيان نازاريت إضافة فنية كبيرة لعميد الأندية القطرية، كآخر الصفقات المحترفة، بعد كل من الكوري كوي هان كيم، والإسباني ساندازا، والموزمبيقي سيماو.
وسيغادر اللاعب صباح اليوم رفقة بعثة العميد للعاصمة الهولندية أمستردام، ومنها لمقر المعسكرات بضاحية ميرالو، التي سيمضي بها العميد ثلاثة أسابيع، تنتهي في الثاني والعشرين من أغسطس الحالي، وسيخوض الأهلي خلالها خمس مباريات ستبدأ مطلع الأسبوع المقبل.
30 لاعباً مع العميد
ويترأس بعثة الأهلي عبدالله جاسم -المدير الرياضي للنادي- وتضم الطاقم الفني بقيادة الإسباني خواكين كاباروس، والطاقم الإداري، بجانب 30 لاعباً من بينهم المحترفون الأربعة، الذين التحقوا بالتحضيرات البدنية بالدوحة، وانضم إليهم الكولومبي نازاريت بعد انضمامه الرسمي للعميد أمس.
وكانت تدريبات العميد قد انطلقت منتصف يوليو الماضي بالدوحة، وسط اهتمام إداري كبير من جانب مسؤولي النادي، بقيادة الشيخ أحمد، واشتملت على النواحي البدنية، وسيستكمل الفريق تحضيراته للموسم الجديد من خلال المعسكر الأوروبي، على أن يقتصر على الجوانب الفنية، والتي سيعمل من خلالها الإسباني كاباروس على تحقيق الرؤية الفنية التي ينوي قيادة العميد بها في الموسم الجديد.;

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لصحيفة العرب القطرية 2014 ©

عن العرب اقسام العرب
المصدر صحيفة العرب القطرية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة