23 لاعبا في قائمة عنابي الشباب لمعسكر تايلاند

العرب القطرية: 23 لاعبا في قائمة عنابي الشباب لمعسكر تايلاند رئيس مجلس الإدارة
ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس التحرير
عبدالله بن حمد العذبة الأربعاء 09 ذوالقعدة 1438 02 أغسطس 2017

الدوحة قنا

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 07:05 م 16الاتحاد القطري لكرة القدم

 أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم قائمة منتخب الشباب تحت 19 عاما للمعسكر الإعدادي في تايلاند خلال الفترة من 4 ولغاية 11 أغسطس الجاري، وذلك استعدادا لتصفيات كأس آسيا المقررة إقامتها في الدوحة خلال شهر نوفمبر المقبل.

وقد ضمت القائمة 23 لاعبا هم : هاشم علي عبداللطيف وبهاء ممدوح الليثي وأحمد سهيل الهماوندي ويوسف عبدالرزاق يوسف السد ، وناصر بيربخش وناصر محمد الراشدي قطر ، وعبدالله المريسي الخور ، وهمام الأمين أحمد واندريا سياهبوترا وناصر عبدالسلام الأحرق وناصر سعيد الكعبي وناصر صالح الحربي الغرافة ، وخالد وليد منصور وخالد محمد صالح وناصر صالح اليزيدي ومحمد خالد النعيمي وشهاب ممدوح الليثي ويوسف أيمن فرحات الدحيل، ومحمود إبراهيم أبو ندى العربي ، وعلي مال الله كرمي الوكرة ، وعبدالرشيد إبراهيم ومروان شريف بدر الدين الأهلي ، ونايف عبدالرحيم الحضرمي الريان .
وسيلعب العنابي مباراتين وديتين في المعسكر مع نظيره التايلاندي يومي 8 و10 أغسطس الجاري.
وكانت قرعة تصفيات كأس آسيا للشباب أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان, على أن يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.
وسوف يستهل العنابي مشواره في التصفيات بلقاء نظيره اللبناني في 4 نوفمبر المقبل، ثم يلتقي بنظيره الأفغاني في 6 نوفمبر، ويختتم مبارياته بلقاء نظيره العراقي في 8 من الشهر نفسه.;

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لصحيفة العرب القطرية 2014 ©

عن العرب اقسام العرب
المصدر صحيفة العرب القطرية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة