عنابي الشباب يعسكر في تايلاند

العرب القطرية: عنابي الشباب يعسكر في تايلاند رئيس مجلس الإدارة
ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس التحرير
عبدالله بن حمد العذبة الأربعاء 09 ذوالقعدة 1438 02 أغسطس 2017 تحضيراً لتصفيات كأس آسيا

الدوحة - العرب

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 03:31 ص 6عنابي الشباب يعسكر في تايلاند

أعلن الجهاز الفني لعنابي الشباب عن قائمة المنتخب التي ستخوض معسكراً إعدادياً في تايلاند الشهر الجاري، في إطار التحضيرات المتواصلة لخوض تصفيات كأس آسيا التي ستقام في الدوحة شهر نوفمبر المقبل.
ومن المقرر أن تغادر بعثة العنابي إلى تايلاند بعد غد الجمعة، لخوض معسكر خارجي يستمر إلى غاية 11 أغسطس الجاري، سيخوض خلاله مباراتين وديتين إعداديتين لم يحدد طرفاهما بعد.
وتضم القائمة 23 لاعباً ويتعلق الأمر بكل من هاشم عبد اللطيف وبهاء الليثي وأحمد الهماوندي ويوسف عبد الرزاق من السد، وناصر بير بخش وراشد محمد البراشدي من قطر، وعبد الله المريسي من الخور، وهمام الأمين وأندري سياهبوترا وناصر الأحرق وناصر الكعبي وناصر الحربي من الغرافة، وخالد منصور وخالد صالح وناصر اليزيدي ومحمد النعيمي وشهاب الليثي ويوسف فرحات من الدحيل، ومحمود أبوندى من العربي، وعلي كرمي من الوكرة، وعبد الرشيد إبراهيم ومروان بدرالدين من الأهلي، ونايف الحضرمي من الريان.
وينافس عنابي الشباب على بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان.
ويشارك في التصفيات 43 منتخباً، جرى تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 22 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 21 منتخباً، وبحيث تم تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات.
وبحسب نظام القرعة تم تقسيم فرق كل منطقة على 5 مستويات بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في البحرين، وجرى من خلال القرعة توزيع المنتخبات على ثلاث مجموعات ضمت خمسة منتخبات في كل منها، وسبع مجموعات ضمت أربعة منتخبات في كل منها.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتقام منافسات التصفيات خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 8 نوفمبر المقبلين.;

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لصحيفة العرب القطرية 2014 ©

عن العرب اقسام العرب
المصدر صحيفة العرب القطرية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة