الخريطيات يبدأ اليوم معسكره التركي

العرب القطرية: الخريطيات يبدأ اليوم معسكره التركي رئيس مجلس الإدارة
ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس التحرير
عبدالله بن حمد العذبة السبت 12 ذوالقعدة 1438 05 أغسطس 2017 بمنتجع قريب من مدينة إزميت

الدوحة - العرب

السبت، 05 أغسطس 2017 05:01 ص 6الخريطيات يبدأ اليوم معسكره التركي

تغادر بعثة نادي الخريطيات الدوحة اليوم متوجهة إلى تركيا لخوض معسكر خارجي يمتد لثلاثة أسابيع، تحضيراً للموسم الرياضي الجديد.
ستقيم بعثة الخريطيات في منتجع غرين بارك كارتيبي (The Green Park Kartepe Resort ) لمدة أسبوعين، وهو منتجع جبلي يقع في منطقة قريبة من مدينة إزميت المتواجدة في الشمال الغربي من تركيا والقريبة من مدينة إسطنبول، قبل الانتقال إلى فندق ويلبورن WELBORN المطل على البحر داخل مدينة إزميت.
ويتوفر منتجع غرين بارك كارتيبي على كل متطلبات إقامة معسكر فريق رياضي بما فيها ملعب لكرة القدم ومسبح وقاعة جيمنازيوم، وغيرها من مستلزمات التدريب واللياقة والعلاج الطبيعي، فضلاً عن تواجده في منطقة هادئة تضمن إنجاح المعسكر. كما تجري إدارة النادي اتصالاتها من أجل الاتفاق مع أندية تركية محلية أو أندية أخرى تقيم معسكراتها في المنطقة نفسها لإقامة مباريات ودية تحضيرية خلال المعسكر، والمقرر مبدئياً أن تكون أربع مباريات حسب رغبة الجهاز الفني. ويعتبر نادي الخريطيات من أقل الأندية نشاطاً في سوق الانتقالات الصيفية باستثناء التعاقد مع الحارس أحمد سفيان بعد رحيل خليفة أبوبكر إلى نادي الدحيل، والمحترف الإيفواري أوريليان موهي. ويعود التأخر في الإعلان عن صفقات جديدة إلى كون باقي الأندية لم تحدد قوائمها النهائية للموسم الجديد، إذ ما زالت تدرس حاجياتها، بل إن بعض المدربين لم يعلن عن قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم بعد نهاية المعسكر الخارجي، لتبدأ الاتصالات لانتقالهم، سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي.
وكان الفريق قد خاض لقاءين وديين في الدوحة قبل السفر للمعسكر، واجه فيهما فريقي العربي وقطر، وخسر فيهما معاً بهدف لهدفين.;

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لصحيفة العرب القطرية 2014 ©

عن العرب اقسام العرب
المصدر صحيفة العرب القطرية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة