الدحيل يتأهب لبرنامج جديد

العرب القطرية: الدحيل يتأهب لبرنامج جديد رئيس مجلس الإدارة
ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس التحرير
عبدالله بن حمد العذبة السبت 12 ذوالقعدة 1438 05 أغسطس 2017 اهتمام كبير من سفارة قطر بالنمسا

الدوحة - العرب

السبت، 05 أغسطس 2017 05:00 ص 5الدحيل يتأهب لبرنامج جديد

يعود فريق كرة القدم بنادي الدحيل لتدريباته الفنية صباح ومساء اليوم، وذلك بعد أن منح الجهاز الفني، لاعبي الفريق جرعات تدريب على المسبح مع بعض التدريبات الاستشفائية في أعقاب المباراة القوية التي أداها الفريق أمام بولونيا الإيطالي مساء أمس الأول وخسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبذل فيها اللاعبون مجهوداً كبيراً في منافسة النادي الإيطالي.
التحضير للمرحلة المقبلة
وسيبدأ الفريق تدريباته للمرحلة المقبلة بشكل مختلف عن المرحلة الماضية التي ركز فيها المدرب جمال بلماضي على منح اللاعبين جرعات تدريب فنية خاصة بالكرة، على أن تكون المرحلة الأخيرة من المعسكر والأسبوع الذي يليه، العودة للدوحة من أجل العمل الفني المهاري وأسلوب اللعب الذي ينوي المدرب الدخول به للموسم الجديد.
التجربة الأخيرة
وحسب البرنامج المعد مسبقاً للمعسكر الأوروبي للفريق فإن تجربة أخرى تنتظر الفريق أمام أحد الفرق القوية من أجل التأكد من عنصر الانسجام بين اللاعبين بعد سلسلة التدريبات والتجارب الودية بالمعسكر. ويتوقع أن تشهد هذه التجربة شكلاً مختلفاً للدحيل، حيث سيعود الفريق للدوحة في العاشر من هذا الشهر لاستكمال التدريبات والمباريات الودية، استعداداً لرحلة الدفاع عن لقبه كبطل لدوري نجوم قطر.
تقدير كبير لسفارة قطر
وحرصت أسرة السفارة القطرية بالنمسا على متابعة نادي الدحيل في معسكره التحضيري للموسم الجديد بالنمسا، وشهدت تجربة الفريق الودية أمام فريق بولونيا الإيطالي حضور السيد فيصل راشد الكواري ممثلاً لسفارة قطر بالنمسا، والذي أكد على حرصهم الكبير في السفارة على الاهتمام بكل الفرق القطرية بالنمسا وتذليل أية صعوبات قد تواجهها.
وقدم وليد بخيت، مدير الفريق، الشكر والتقدير من أسرة الدحيل لسفارة قطر بالنمسا، ممثلة في السيد فيصل الكواري، على الاهتمام الكبير الذي يعتبر أمرا ليس بالغريب على سفارات قطر في رعاية أبناء قطر وفرقها الرياضية بالخارج.;

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لصحيفة العرب القطرية 2014 ©

عن العرب اقسام العرب
المصدر صحيفة العرب القطرية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة