انعقاد عمومية السيلية اليوم

العرب القطرية: انعقاد عمومية السيلية اليوم رئيس مجلس الإدارة
ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس التحرير
عبدالله بن حمد العذبة السبت 12 ذوالقعدة 1438 05 أغسطس 2017

احمد حسن

السبت، 05 أغسطس 2017 05:06 ص 4انعقاد عمومية السيلية اليوم

يعقد في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي السيلية، وسوف يكتمل النصاب القانوني لانعقادها بحضور الأغلبية «50 % 1»، فإن لم يكتمل العدد في الموعد المحدد يؤجل لمدة ساعة، فإذا لم يكتمل للمرة الثانية يؤجل الاجتماع لمدة أسبوع، ويكون قانونياً بحضور ربع الأعضاء فقط، وإن لم يكتمل النصاب يؤجل الاجتماع لمدة لا تتجاوز ساعة من موعد الاجتماع الثاني، ويكون قانونياً بعد ذلك بحضور أي عدد من الأعضاء الذين يحق لهم الحضور.
والأعضاء الذين يحق لهم الحضور هم الأعضاء المؤسسون، والأعضاء العاملون المسددون لرسوم الاشتراك السنوي، والذين مضت على عضويتهم الحالية ستة أشهر على الأقل.
وأكملت إدارة النادي كافة استعداداتها لعقد الجمعية العمومية، حيث انتهت من إعداد كشوف الأعضاء المسددين للاشتراكات والذين لهم حق الحضور، بالإضافة إلى تجهيز مكان استضافة الاجتماع، والذي سيقام بالصالة الرئيسية للمبنى الاجتماعي بالنادي. ويتضمّن جدول أعمال الجمعية اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، وكذلك تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية، وبرنامج النشاط وخطة العمل للسنة المقبلة، وأيضاً الحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية، كما سيتم خلال الجمعية العمومية إقرار مشروع ميزانية السنة المالية المقبلة 2017-2018، ومناقشة الاقتراحات المقدمة من قبل الأعضاء، بالإضافة إلى تعيين مدقق الحسابات للسنة المقبلة.
وسوف تشهد الجمعية العمومية العديد من المناقشات، لا سيما فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومسيرته في الموسم الماضي، بجانب الخطة المحددة والمعدة له في الموسم الجديد.;

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لصحيفة العرب القطرية 2014 ©

عن العرب اقسام العرب
المصدر صحيفة العرب القطرية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة