الخور يدشن تدريباته بهولندا

العرب القطرية: الخور يدشن تدريباته بهولندا رئيس مجلس الإدارة
ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس التحرير
عبدالله بن حمد العذبة السبت 12 ذوالقعدة 1438 05 أغسطس 2017 المدرب اجتمع باللاعبين في اليوم الأول

امير فتحي

السبت، 05 أغسطس 2017 05:06 ص 7الخور يدشن تدريباته بهولندا

دشن فريق الخور تدريباته للمعسكر الإعدادي المقام حالياً في هولندا، وسيستمر حتى يوم 22 أغسطس تتخلله ثلاث مباريات ودية أيام 12 و 15 و 22 أغسطس أمام فرق اساوا الهولندي، ودفو الهولندي، وأم صلال على الترتيب.
وحرص المدرب الفرنسي بانيد، المدير الفني لفريق الخور على الاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريبات، وذلك لرسم خطة المعسكر، والتشديد على أهميته بالنسبة للاعبين والجهاز الفني، خاصة أن مرحلة الإعداد تحدد إلى حد ما مستوى الفريق في الموسم الكروي الجديد.
وطالب بانيد اللاعبين ببذل قصارى الجهد، والعمل سوياً مع الجهاز الفني لتحقيق النجاحات المطلوبة في المعسكر الهولندي الذي يعول عليه كثيراً المدرب الفرنسي، كما طالبهم بالتركيز الشديد، والالتزام بكل تعليمات الجهاز الفني.
عقب الاجتماع الأول للمدرب الفرنسي، دشن الخور تدريباته من صالة الأحمال التي استضافت المران الأول للفريق، الذي قاده مدرب اللياقة البدنية. ويسعى بانيد خلال الأسبوع الأول من المعسكر لرفع اللياقة البدنية، من خلال التركيز على برنامج بدني مكثف رسمه الجهاز الفني للاعبين، على أن يركز على العامل الفني ابتداءً من الأسبوع الثاني في المعسكر.
وسافر الخور لهولندا بصفوف مكتملة، حيث ضمت القائمة 24 لاعباً بما فيهم المحترفين ديفيد دا سلفا ولوسيانو كاستن، والإيراني سوروش رحيمي، بالإضافة إلى مادسون.;

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لصحيفة العرب القطرية 2014 ©

عن العرب اقسام العرب
المصدر صحيفة العرب القطرية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة