انطلاق بطولة ثلاثيات كرة السلة للسيدات

العرب القطرية: انطلاق بطولة ثلاثيات كرة السلة للسيدات رئيس مجلس الإدارة
ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس التحرير
عبدالله بن حمد العذبة السبت 12 ذوالقعدة 1438 05 أغسطس 2017 بمشاركة 10 فرق

عيد فؤاد

السبت، 05 أغسطس 2017 05:06 ص 6انطلاق بطولة ثلاثيات كرة السلة للسيدات

انطلقت أمس منافسات بطولة كرة السلة سيدات «3×3»، التي تنظمها لجنة رياضة المرأة القطرية، بالتعاون مع «كيو سبورتس»، بمشاركة 10 فرق، تتنافس على المراكز الأولى، وذلك في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بمحاذاة «سيتي سنتر الدوحة» في منطقة الخليج الغربي «الدفنة»، وتختتم منافساتها مساء اليوم.
وشهدت فعاليات اليوم الأول حضوراً كثيفاً من الأسر القطرية والمقيمة، التي تابعت بطولة «ثلاثيات» كرة السلة، والتي تقام ضمن برنامج إعداد منتخبنا الوطني لسيدات كرة السلة «3×3» لبطولة آسيا، المزمع إقامتها في الصين في شهر نوفمبر المقبل.
وحرص أعضاء لجنة رياضة المرأة القطرية.. مها العبدالجبار -أمين السر المساعد- والعنود المسند -مديرة المنتخبات- وآمنة القاسمي -مديرة الأنشطة والفعاليات- وصالحة النعيمي -عضو اتحاد كرة السلة- على حضور منافسات اليوم الأول للبطولة.
من جهتها، أشادت العنود المسند بمستوى وأداء الفتيات خلال منافسات اليوم الأول، مشيرة إلى أن الهدف من إقامة البطولة تجهيز اللاعبات، بعد فترة توقف استمرت أكثر من شهرين، وخاصة أن البطولة تشهد مشاركة 10 فرق تتنافس على المراكز الأولى.
وكشفت العنود أن لجنة رياضة المرأة سوف تنظم ثلاث بطولات محلية لـ «ثلاثيات» كرة السلة للسيدات، يعد الهدف منها إعداد العنابي للاستحقاقات المقبلة، منوهة بخوض المنتخب عدداً من المباريات الودية الشهر الحالي حتى سبتمبر المقبل، وقبل وقت كافٍ من إقامة البطولة الآسيوية.
وأضافت: «سوف يقام معسكر إعداد خارجي في شهر أكتوبر المقبل، والذي سيكون آخر محطات العنابي، قبل المشاركة في آسيوية السلة الثلاثية للسيدات».
واختتمت مديرة المنتخبات تصريحها: «بطولة سيدات كرة السلة «3×3» تشهد مشاركة فئات الناشئات والشابات، بالإضافة إلى عناصر الفريق الأول لمنتخبنا الوطني لكرة السلة، والتي تم توزيعها على الفرق العشرة المشاركة في البطولة المحلية، بهدف الارتقاء بمستوى اللعبة».;

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لصحيفة العرب القطرية 2014 ©

عن العرب اقسام العرب
المصدر صحيفة العرب القطرية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة