?أريانا جراندي تزور معجبيها المصابين في انفجار مانشستر

فاجأت مغنية البوب الأميركية أريانا جراندي الجمعة، معجبيها الذين أصيبوا بجروح في الهجوم الانتحاري على حفلها في مدينة مانشستر الأسبوع الماضي بزيارتهم في المستشفى.

ونشرت أسر المصابين صوراً لنجمة البوب الأميركية، التي ستشارك في حفل غنائي خيري بالمدينة اليوم (الأحد)، على وسائل التواصل الاجتماعي مع عشرات المرضى والممرضات في مستشفى رويال مانشستر للأطفال. وقال بيتر مان، الذي أصيبت ابنته جادن في الهجوم: «هذا يعني لنا أكثر من كل الأشياء المدهشة التي قام بها الناس هذا الأسبوع». وكتب في تغريدة على موقع «تويتر»: «عندما تسأل ابنتك بعد عمليتها الجراحية الثانية هل أريانا بخير؟ سعيد جداً بمجيئها..! لم أر جادن سعيدة جداً لهذه الدرجة»! وقد نشرت جراندي صورة مع المعجبة المصابة على الانستغرام مع صورة قلب تعبيراً عن الحب.

ولقي 22 شخصاً حتفهم عندما فجر الانتحاري سلمان عبيدي نفسه في نهاية حفل جراندي في قاعة «مانشستر أرينا» يوم 22 مايو/ أيار الماضي، وأصيب العشرات. ومن المقرر أن يشارك في الحفل مع جراندي عددٌ من نجوم الغناء منهم مايلي سايرس وكاتي بيري وجاستين بيبر، وفريق كولد بلاي وفاريل ويليامز وآشر. وستخصص عائدات حفل الأحد لصالح ضحايا وعائلات هجوم مانشستر.


المصدر صحيفة الوسط البحرينية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة