?عروض رمضان من رينو مفتاحك لانطلاقة جديدة

بدأت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده الوكيل الحصري لسيارات رينو في مملكة البحرين عروضاً رمضانية سخية لهذا العام، وذلك بمنح جميع زبائنها قيمة مضافة تناغماً مع روح الشهر الفضيل على مجموعتها المتكاملة من سيارات رينو تشمل الطرازات المدشنة حديثاً وهي رينو ميغان، رينو كوليوس ورينو تاليسمان.

وصرح المدير العام لرينو، سري كومار، قائلا «احتفاءً بشهر العطاء لن تقتصر عروضنا على خفض الأسعار، فنحن نرغب في فعل المزيد وبأن نشعر زبائننا بتجربة متعة الحصول على الكثير، لذلك نحن نمنحهم عدد من الميزات المضافة على جميع طرازات السيارات العائلية والسيدان للاحتفال بالبدايات الجديدة».

كما سيكون هناك عروض مذهلة في الشهر الكريم، حيث سيحصل زبائننا على ضمان ممدد لمدة 5 سنوات، عقد صيانة لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كم ونسبة فائدة مغرية تبدأ من 1.99 في المئة.

ولتغيير نمطية تجربة سيارات رينو لدى زبائننا الكرام، تم افتتاح أحدث وأرقى صالة عرض لسيارات رينو في سترة، حيث تشكل مفهوماً جديداً لطبيعة الفضاء البصري لهوية السيارات الجديدة بما يتواءم مع المعايير والمواصفات العالمية التي تعتمدها رينو. نحن نشجع عملائنا على زيارة صالة العرض الجديدة لتجرية علامة رينو والاستفادة من عروض شهر رمضان عن طريق شرائهم سيارة رينو.

لمزيد من الملاءمة في شهر رمضان، تم تمديد أوقات العمل في صالة العرض بسترة، من السبت إلى الخميس من الساعة 09:00 صباحاً حتى 01:30 مساءً ومن 07:30 مساءً حتى 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من 07:30 مساءً حتى 11:30 ليلاً.


المصدر صحيفة الوسط البحرينية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة