?3 موظفين جدد في بيت التمويل الكويتي - البحرين ينضمون إلى «فرسان بيتك»

قام بيت التمويل الكويتي - البحرين بتكريم ثلاثة موظفين متميزين في البنك ضمن برنامج «فرسان بيتك» وذلك بعد أن قدموا إنجازات ملحوظة خلال الربع الأول من العام 2017، وتم اختيار هؤلاء الموظفين بناءً على أدائهم وإنجازاتهم الاستثنائية في العمل، حيث حصل كل موظف على مكافأة نقدية بالإضافة إلى شهادة تقديرية من إدارة البنك.

وقد قام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، عبدالحكيم الخياط، بتكريم الموظفين المتميزين في حفل تكريم أقيم في مقر البنك الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي بحضور عدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء الإدارات. وتسلّم وقاص الدين جائزة «التميّز في مجال الأداء الذكي»، ومريم عيسى القوتي جائزة «التميّز في مجال خدمة الزبائن»، وخولة نعيم جائزة «التميّز في مجال العمل الجماعي».

وبهذه المناسبة صرّح الخياط قائلاً: «يسعدني أن نحتفل اليوم بتكريم هذه الكوكبة الجديدة من الموظفين المتميزين. سيكون هذا البرنامج وغيره من البرامج التحفيزية والتطويرية للموظفين مستمرة بإذن الله تعالى، حيث أننا نعتبر مثل هذه البرامج فرصة طيبة لتكريم إخواننا الموظفين المثاليين الذين استحقوا تقدير البنك بضمهم إلى (فرسان بيتك) وذلك تجسيداً لإنجازاتهم المتميزة وجهودهم في دعم مسيرة نجاح البنك». وأكّد الخياط أن «المثابرة والاجتهاد والسعي المستمر نحو التطور العلمي والوظيفي عوامل أساسية لنجاح وارتقاء الموظف والمؤسسة، وهذا ما نطمح أن يحققه كل موظف باستمرار في بيت التمويل الكويتي».

من جهته قال المدير التنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية يوسف الحمادي: «أهنئ الموظفين الجدد المنضمين الى (فرسان بيتك) وأتمنى لهم دوام الاستمرار في العطاء والإنجاز بإذن الله تعالى، من أجل دعم رؤية البنك وتحقيق أهدافه». وعلّق الموظفون المكرمون على هذا التكريم مؤكدين حرصهم على المزيد من العطاء للإرتقاء بأعمال البنك وتقديم أفضل الخدمات للعملاء، واعتبروا هذا التكريم تشجيعاً للجميع على بذل المزيد لصالح الموظف والعملاء والبنك.


المصدر صحيفة الوسط البحرينية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة