?طالبة بالجامعة الخليجية تشارك في مؤتمر علمي بمسقط

شاركت الطالبة بقسم الموارد البشرية بالجامعة الخليجية ندى الزياني بالمؤتمر العلمي الذي أقامته الجامعة العربية المفتوحة في سلطنة عمان ببحث علميٍ تحت عنوان «أثر تكنولوجيا المعلومات على الأداء الوظيفي للجامعة الخليجية».

وتناولت الزياني في بحثها أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات الحديثة كبرنامج المودل والسبورة الذكية والمكتبة الإلكترونية وغيرها من الأمور الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات على تطوير الأداء الوظيفي لأساتذة وموظفي الجامعة الخليجية.

وعن مشاركتها، ذكرت الزياني «أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان للجامعة الخليجية التي أتاحت لي فرصة المشاركة بالمؤتمر العلمي بمسقط، حيث كانت تجربة مميزة تعرفت فيها على العديد من الطلبة والطالبات في مجال تخصصي وتخصصات علمية أخرى، واستطعت أن استفيد من خبراتهم وتجاربهم».

وأضافت «إن هذه التجربة تعكس اهتمام الجامعة الخليجية بتنمية قدرات الطالب في شتى مجالات الحياة بدءًا من الجانب الأكاديمي وصولًا للجانب المعرفي والفكري والتثقيفي انتهاءً بالجانب الترفيهي، حيث تولت الجامعة كافة النفقات الخاصة برحلة المشاركة في هذا المؤتمر».

وأشادت الزياني بدور الجامعة الكبير والمتميز في احتضان وتعزيز الإبداع العلمي والتميز البحثي لدى طلبتها، معربه عن فخرها واعتزازها كونها أحد طلبة هذا الصرح الأكاديمي، كما وجهت شكرها للأستاذ المشرف على بحثها المشارك في المؤتمر وهو استاذ كلية العلوم الإدارية والمالية بالجامعة الخليجية الدكتور شفيق السامرائي.

وقال مدير إدارة البحث العلمي وخدمة المجتمع بالجامعة الخليجية مؤيد الطائي: «نعتز بمشاركة الطالبة ندى الزياني في هذا الحدث المهم، حيث أننا في الجامعة الخليجية نحرص كل الحرص على تطوير وتعزيز الجوانب العلمية لدى الطلبة بقدر حرصنا على تحصيلهم الأكاديمي حيث أنه أحد العناصر الأساسية التي لا يمكن لها أن تزيد من جودة مخرجات الجامعة الخليجية وتعزيز مكانتهم في السوق المحلي والدولي».


المصدر صحيفة الوسط البحرينية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة