?عروض ما لها مثيل في الشهر الفضيل من التسهيلات للسيارات

أطلقت شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor الرائدة في مملكة البحرين، عروضها الرمضانية الإستثنائية لهذا العام بأسعار تنافسية وتسليم فوري وأقساط مرنة بمعاملات سريعة وودية، وذلك تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

وتتيح هذه الحملة فرصة لزبائنها الكرام فرصة الفوز بالعديد من الجوائز النقدية والعينية مقابل تجربة القيادة مع خصومات تصل إلى 500 دينار بحريني من قيمة المركبة، واستراد نقدي سخي، إضافة إلى السحب اليومي على مبلغ 200 دينار بحريني للزبائن الذين قاموا بزيارة المعرض للتعرف عن قرب على أحدث طرازات GAC Motor.

من جانبه، قال مدير العلامة التجارية، برير جاسم: «إن هذه العروض الاستثنائية هي الأقوى على الإطلاق وهي مستمرة خلال شهر رمضان الفضيل، إضافة إلى العديد من المفاجآت التي نعدها لزبائننا الذين يحرصون على اقتناء المركبات التي تناسب أعمالهم ومتطلباتهم الأسرية، لنوفر لهم كل ما يريدون من حيث الجودة والمتانة والقوة والسعر المناسب، وخدمات ما بعد البيع ومن أجل تقديم أفضل وأقوى العروض في السوق المحلي ليستفيد منها جميع العملاء باختلاف فئات دخلهم».

ويشتمل العرض على خيار استبدال جميع السيارات وضمان إعطاء أفضل تسعيرة للمركبة المستبدلة، حيث يتاح للزبائن استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة كلياً بباقات رائعةً تشمل التسجيل والتأمين ومانع الصدأ، إضافة إلى الصيانة للمركبة لمدة 3 سنوات / 60 ألف كيلو متر والضمان الذهبي الممتد لسبع سنوات والحلول التمويلية بأسعار فائدة تنافسية.

وجدد برير دعوته للزبائن لزيارة معرض GAC Motor الواقع بمنطقة العكر من السبت حتى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى 2 مساءً ومن الساعة 8.30 مساء وحتى 11.30 مساءً، وذلك للتعرف عن قرب على أحدث طرازاتنا.


المصدر صحيفة الوسط البحرينية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة