?«مراسي البحرين» الراعي البلاتيني للغبقة الرمضانية لـ «جمعية الأحلام»

أعلنت شركة إيجل هيلز البحرين، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري البارز على الواجهة المائية، عن دعمها بدور الراعي البلاتيني للغبقة الخيرية الخاصة بجمعية الأحلام البحرينية، التي تعمل على تحقيق أمنيات وأحلام الأطفال البحرينيين الذين يعانون من أمراض مزمنة أو لا شفاء منها. ومن المتوقع أن تستضيف الغبقة الرمضانية الخيرية أكثر من 700 شخص.

وكانت غبقة العام الماضي قد جمعت مبلغ 66 ألف دينار بحريني، والتي تم توظيفها لنشر الوعي حول أوضاع الأطفال وتقديم المزيد من الدعم للقضية الخيرية. وحتى الآن ساعدت الجمعية على إثراء حياة أكثر من 100 طفل يعانون من ظروف صحية مختلفة مثل السرطان والشلل الدماغي والتليف الكيسي وغيرها من الأمراض المزمنة.

وتعليقاً على هذا الإعلان قال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين، ماهر الشاعر: «من خلال هذا الدعم، نأمل أن تتمكن الجمعية من استكمال مهمتها خلال شهر رمضان هذا العام، وتحقيق أحلام 30 طفلاً من المجتمع المحلي خلال 30 يوماً. حيث تضفي الجهود التي تبذلها جمعية الأحلام أثراً كبيراً على حياة الأطفال الذين يعانون من أمراض مزمنة، كما تمنحهم ذكريات ثمينة مع أحبائهم. ونحن في مراسي البحرين نعتز بالمساهمة في مثل هذا العمل النبيل».

ويستضيف شاطئ مراسي البحرين، الذي يمتد مسافة 2 كيلومتر ويحتوي منطقة تنزه حيوية، بصورة دورية، أنشطة عائلية ومجانية للجماهير. كما استضاف الشاطئ العديد من الاحتفالات والفعاليات منها: سوق الباعة المحليين ومعارض فنية ومعارض التصوير الفوتوغرافي، ودروس في اللياقة البدنية والرياضات المائية.

ويعرض مركز مبيعات المشروع، الواقع في ديار المحرق، نماذج تفاعلية للمشروع المتعدد الاستخدامات أمام المشترين المهتمين.

ويقام مشروع مراسي البحرين الذي يمتد على مساحة 875 ألف متر مربع على السواحل الشمالية من مشروع ديار المحرق الرئيسي، ليشكّل مكوناً أساسياً فاخراً ضمن أكبر المشاريع الحضرية الخاصة في البحرين. وسيستقطب مركز التسوق الراقي، مراسي جاليريا، الذي سيكون أحد أهم الوجهات الرئيسية للتسوق والترفيه العائلي وتناول الطعام في مملكة البحرين والمبني على مساحة 180 ألف متر مربع، أفضل العلامات التجارية في العالم والعديد منها سيتم تقديمة لأول مرة في البحرين.


المصدر صحيفة الوسط البحرينية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة