?24 فريقاً تتأهل للجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة الجمري السابعة

استكملت مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية الجولة الثانية من تحدي المجموعات، وذلك بعد تأهّل أربعة وعشرين فريقاً، ثلاثة فرق من كل مجموعة إلى الجولتين الثالثة والرابعة.

وحسمت أمس الأول (الجمعة) المجموعات: (الخامسة، السادسة، السابعة ختاماً بالمجموعة الثامنة) فرقها المتأهّلة إلى الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية النسخة السابعة.

وتأهّل كل من فريقيّ المصلى والمالكية برصيد ثلاث نقاط لكل فريق، والمرخ حصل على نقطتيّن، فيما خرج فريق مدينة حمد بمجموع نقاط (-2)، ودار كليب بمجموع نقاط (-5)، أما عالي والحورة فقد خرجا من دون نقاط.

وتصدّر المجموعة السادسة فريق منطقة الكورة، بمجموع اثنتين وعشرين نقطة، والمركز الثاني فريق العكر برصيد أربع عشرة نقطة، فيما تنافس النعيم وسترة - واديان على التأهّل إلى أن وصلا للقرعة، فتأهّل فريق سترة - واديان بالقرعة، وأصبح النعيم الى جانب جدالحاج وبني جمرة وعذاري خارج المسابقة.

وتأهّل كل من إسكان سترة الشمالي، المعامير وسترة - الخارجية برصيد ثلاث عشرة نقطة لكل فريق، بينما خرج فريق الهجير الذي كان ينافسها في الجولة الأولى، فودّع المجموعة أيضاً كل من دمستان والقدم وسند.

وانفرد بصدارة المجموعة الثامنة فريق منطقة باربار برصيد ست عشرة نقطة، وتأهّل أيضاً توبلي والجفير، فيما خرج كل من الحجر وكرانة وكرزكان وصدد.

ختاماً، وبعد حسم المتأهلين تستكمل الجولتان الثالثة والرابعة بأربع مجموعات جديدة، ست فرق في كل مجموعة.

المجموعة (أ): السقية، المصلى، السهلة الجنوبية، توبلي، سماهيج، سترة - الخارجية.

المجموعة (ب): الدراز، الكورة، الجبيلات، المالكية، مهزة - سترة، الجفير.

المجموعة (ج): المنامة، إسكان سترة الشمالي، جنوسان، العكر، سترة - سفالة، المرخ.

المجموعة (د): الخميس، باربار، مقابة، المعامير، الغريفة، سترة - واديان.


المصدر صحيفة الوسط البحرينية

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة